الرئيسية / أخبار سوريا / مجزرة مروعة جديدة في حي الوعر المحاصر بمدينة حمص

مجزرة مروعة جديدة في حي الوعر المحاصر بمدينة حمص

10931161_1441445416174182_5651572333882769990_nارتكبت قوات النظام مجزرة رهيبة “عصر اليوم الخميس” في حي الوعر المحاصر بمدينة حمص، بعد قصف الأبنية السكنية بصواريخ وأسطوانات، أدت لانهيار مبنيين سكنيين بالكامل وسقوط عشرات الشهداء والجرحى.

وانتشلت فرق الإنقاذ “حتى الآن” 8 شهداء من عائلة واحدة “، بينهم نساء وأطفال”،جرّاء انهيار سكنهم بالكامل، كما أصيب العديد من المدنيين بجراح “بعضهم إصابته خطيرة”، فيما لا تزال بعض جثث الشهداء تحت الأنقاض.

أما في مدينة تلبيسة بالريف الشمالي، فاستشهدت امرأة وأصيب عدد من الجرحىن جراء استهداف الأحياء السكنية بالبراميل المتفجرة من قبل الطيران المروحي التابع لقوات النظام، ترافق مع قصف مدفعي عنيف على المنطقة.

وألقت المروحيات أيضاً برميلاً على قرية الزعفرانة، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى، كما سقط جرحى آخرون في قرية دير فول جراء استهدافها بالبراميل المتفجرة أيضاً، وعدد من الجرحى في قرية المكرمية بعد قصفها ببرميلين.

وردّت كتائب الثوار من”جيش التوحيد” بقصف تجمعات قوات النظام في محيط مدينة تلبيسة بقذائف الهاون، كما قامت كتائب الثوار باستهداف الأحياء الموالية في مدينة حمص “النزهة وعكرمة” بصاروخين نوع غراد أيضاً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *