الرئيسية / أخبار سوريا / إدلب: مجزرة لطيران النظام في “البارة” ضحاياها أطفال

إدلب: مجزرة لطيران النظام في “البارة” ضحاياها أطفال

11892098_408764759314610_1277117346337908690_n

واصل طيران النظام الحربي والمروحي استهدافه العشوائي لمدن وبلدات ريف إدلب، اليوم الاثنين، موقعاً عدداً جديداً من الضحايا المدنيين، ومتسبباً بدمار كبير في منازل سكنية ومحال تجارية.

وذكرت مصادر ميدانية لـ”الاتحاد برس” أن ستة ضحايا من عائلة واحدة، غالبيتهم من الأطفال، سقطوا شهداء، مساء اليوم، جراء إلقاء طيران النظام المروحي برميلين متفجرين محمّلين بمادة الـ”TNT”وسط بلدة “البارة” الواقعة بمنطقة “جبل الزاوية” بريف إدلب، حيث طال القصف الجوي منزلاً سكنياً وسط البلدة، بالقرب من أحد المطاعم.

وفي السياق نفسه، استشهد شخص وسقط عدة جرحى، جراء إلقاء طيران النظام برميلاً متفجراً على بلدة جوزف بريف إدلب، فيما شن طيران النظام الحربي غارة جوية، استهدفت أحياء مدينة أريحا بريف إدلب الغربي، وأخرى على قرية حاس في ريفها الجنوبي، وأدتا لسقوط جرحى مدنيين.

كما شن طيران النظام الحربي غارات، صباح اليوم، طالت قرى وبلدات “الهبيط، الحامدية، المعرة، حاس، سفوهن، أورم الجوز، أبو الظهور، كفرعويد وكنصفرة”، وأدت بالمجمل إلى سقوط جرحى، في حين استهدف الطيران المروحي بلدتي التمانعة والسكيك ببرميل متفجر لكل منهما، وكانت الأضرار مادية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *