الرئيسية / أخبار سوريا / البغدادي يحاول استرداد ابنته من أمها سجى الدليمي

البغدادي يحاول استرداد ابنته من أمها سجى الدليمي

11228026_203995136604583_6976101245519726191_nقالت مصادر لبنانية إن السلطات اللبنانية وأثناء إطلاقها لسراح زوجة “البغدادي” السابقة “سجى الدليمي”، عثرت معها على رسالة موجهة من أحد عناصر تنظيم “داعش” لها.

وبحسب المصادر فإن الرسالة التي عثر عليها مرسلة من شخص في التنظيم يدعى “أبو هاجر” وهي موجهة إلى ” أم هاجر” أي “سجى الدليمي”، نظراً لأن اسم ابنتها هو “هاجر”، ويعتقد مسؤولون أن مرسل الرسالة هو “البغدادي” نفسه، دون الكشف عن محتويات الرسالة، إلا أن بعض المصادر المطلعة على مجريات التحقيق معها، كشفت بانها محاولة تقارب بين عناصر التنظيم و”الدليمي” لاستعادة الطفلة “هاجر”.

وذكرت المصادر أن التوقعات تشير إلى أن محتوى الرسالة، هو طلب البغدادي لابنته “هاجر” لكونها الرابط الوحيد الذي يربطة بـ “سجى الدليمي”، وقد اكدت تحاليل الحمض النووي للطفلة “هاجر” انها ابنة البغدادي بحق وذلك من خلال تطابق نتائج تحاليل الطفلة من نتائج التحاليل التي أجراها الأمريكان لـ “البغدادي” فترة اعتقاله في العراق.

وكانت “الدليمي” قد اعتقلت من قبل القوات اللبنانية قبل عام، وقد تم الإفراج عنها خلال صفقة التبادل “جبهة النصرة” مقابل إطلاق سراح العسكريين المختطفين لدى الجبهة في منطقة “ألقلمون” السورية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *