الرئيسية / الشرق الأوسط / #‏الاتحاد_برس‬ – سماحة إلى السجن.. والحريري يغرد “الارهابي سماحة يعود إلى السجن وهو المكان الطبيعي لمن يخطط لقتل الأبرياء”

#‏الاتحاد_برس‬ – سماحة إلى السجن.. والحريري يغرد “الارهابي سماحة يعود إلى السجن وهو المكان الطبيعي لمن يخطط لقتل الأبرياء”

سماحة إلى السجن.. والحريري يغرد الارهابي سماحة يعود إلى السجن وهو المكان الطبيعي لمن يخطط لقتل الأبرياءالاتحاد برس:

أصدرت المحكمة العسكرية في لبنان، حكمها بالسجن لمدة 13 عام مع الأشغال الشاقة، بالإضافة للتجريد الكامل من الحقوق المدنية بحق الوزير السابق “ميشيل سماحة”، بتهمة نقل المتفجرات من سوريا إلى لبنان، بغرض استهداف شخصيات لبنانية ورجال دين.

وعلى الرغم من إطلاق سراح “سماحة” قبل أشهر مقابل كفالة مالية قدرها 100 ألف دولار أمريكي من أجل إكمال محاكمته طليقاً، بعد قرار من محكمة التمييز العسكرية، عاد اليوم إلى السجن بعد إصدار الحكم النهائي بحقه.

وفور صدور الحكم، نشر رئيس تيار المستقبل اللبناني “سعد الحريري” تغريدة على حسابه الرسمي في موقع “تويتر” قائلاً: “الإرهابي سماحة يعود اليوم إلى السجن وهو المكان الطبيعي لكل من يخطط لقتل الأبرياء وجر لبنان إلى الفتنة والاقتتال الأهلي، الحكم على سماحة يثبت أن المتابعة القضائية والشفافية مع الرأي العام هي الطريق الصحيح للعدالة بعيداً عن المزايدات والتصرفات السياسية الهوجاء”.

في حين غرد وزير الداخلية “نهاد المشنوق” عبر تويتر قائلاً: “حكم محكمة التمييز العسكرية يؤكد صحة ثقتنا برئيس المحكمة والأعضاء”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *