الرئيسية / أخبار سوريا / مهندس يتلقى نبأ استشهاد ابنه الأكبر بتعليق فيسبوكي

مهندس يتلقى نبأ استشهاد ابنه الأكبر بتعليق فيسبوكي

مهندس يتلقى نبأ استشهاد ابنه الأكبر بتعليق فيسبوكي

 

مهندس يتلقى نبأ استشهاد ابنه الأكبر بتعليق فيسبوكي

 

تلقى المهندس مصطفى حسين زيتون “أبو حسين” من مدينة عندان في ريف حلب الشمالي، نبأ استشهاد ابنه الأكبر “حسين” في تعليق فيسبوكي على أحد منشورات الأصدقاء في موقع التواصل فيسبوك.

وكانت قد تعرضت مدينة عندان بالريف الشمالي لحلب لقصف مدفعي عنيف أدى إلى مقتل عدة شبان من البلدة نتيجة سقوط قذيفة في موقع قريب منهم، ليقوم أحد ناشطي المدينة بنشر الخبر، وذكر اسماء الشهداء.

وعندما قرأ الأب الخبر يبدو أنه لم يصدق ما قرأ، أو أنه أمل ان يكون خطأ ما قد حدث أو أن تشابه أسماء قد ورد، ليعلق الأب على المنشور “السلام عليكم مين حسين؟” ليأتي الرد من صاحب المنشور “ابنك استاذ مصطفى الله يرحمه ويتقبله من الشهداء الصالحين”.

ليختفي الأب المهندس من صفحات الفيسبوك وتبدأ تعازي الأصدقاء وغير الأصدقاء على صفحته، بعد صدمة نقلها العالم الأزرق قبل العالم الحقيقي إلى والد الشهيد.

الجدير بالذكر أن الشهيد “حسين مصطفى زيتون” هو مقاتل في صفوف قوات المعارضة يقاتل منذ سنوات – رغم صغر سنه – قوات النظام السوري، ومعروف بين مقاتلي ريف حلب الشمالي بشجاعته واندفاعه للمعارك ضد النظام، وعلى الرغم من ذلك لم يكن استشهاده في إحدى تلك المعارك التي خاضها.

بدورنا في الاتحاد برس نقدم أحر التعازي للمهندس مصطفى زيتون باستشهاد ابنه الأكبر، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

رئيس التحرير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *