الرئيسية / أخبار سوريا / قوات المعارضة تستعيد نقاطاً سيطر عليها تنظيم داعش في القلمون الشرقي

قوات المعارضة تستعيد نقاطاً سيطر عليها تنظيم داعش في القلمون الشرقي

قوات المعارضة تستعيد نقاطاً سيطر عليها تنظيم داعش في القلمون الشرقيقوات المعارضة تستعيد نقاطاً سيطر عليها تنظيم داعش في القلمون الشرقي

الاتحاد برس:

تمكنت قوات المعارضة اليوم السبت، من استعادة السيطرة على عدة نقاط، كان تنظيم “داعش” قد سيطر عليها في وقت سابق في القلمون الشرقي بريف دمشق.




واستطاعت فصائل “جيش الإسلام، وقوات أسود الشرقية، وقوات الشهيد احمد العبدو” من استعادة بسط سيطرتها على مناطق “مركز الاشارة، ومنطقة النكب، والجبل الشرقي”، بعد معارك عنيفة أسفرت عن مقتل عدد من عناصر تنظيم “داعش” وجرح آخرين منهم.

وتتواصل المعارك الىن بين الطرفين المذكورين، في ظل محاولة قوات المعارضة التقدم والسيطرة على منطقة “بئر الأفاعي” المجاورة للمناطق المذكورة.

وتشهد مناطق القلمون الشرقي معارك عنيفة بين 3 أطراف، هي قوات المعارضة وقوات النظام وتنظيم “داعش”، في حين يقوم كل طرف بضرب الطرفين الآخرين بهدف بسط سيطرته على المنطقة، إلا أن مصادر إعلامية كشفت في وقت سابق عن تحالفات بين النظام والمعارضة في تلك المنطقة للقضاء على التنظيم بشكل كامل لاسيما في محيط مطار الضمير العسكريقوات المعارضة تستعيد نقاطاً سيطر عليها تنظيم داعش في القلمون الشرقي