الرئيسية / أخبار سوريا / داعش يذبح خمسة عشر شخصاً ويعلقهم كالخراف في دير الزور ضمن إصدار “صناعة الوهم”

داعش يذبح خمسة عشر شخصاً ويعلقهم كالخراف في دير الزور ضمن إصدار “صناعة الوهم”

داعش يذبح خمسة عشر شخصاً ويعلقهم كالخراف في دير الزور ضمن إصدار "صناعة الوهم"داعش يذبح خمسة عشر شخصاً ويعلقهم كالخراف في دير الزور ضمن إصدار “صناعة الوهم”

الاتحاد برس:

نشر تنظيم “داعش” شريطاً مصوراً/إصدار” حمل عنوان “صناعة الوهم”، أظهر قيام التنظيم ذبح 15 شخصاً، بتهمة تشكيل خلية تجسس لصالح التحالف الدولي.




واستعرض التنظيم في بداية شريطه، هجماته الإرهابية في كل من “بروكسل، ونيس، وباريس، وميونيخ”، وعدة مناطق أخرى في أوروبا، التي كانت تحت مسمى “الذئاب المنفردة”، ليعرض الشريط بعدها عنصراً ملثماً من التنظيم وهو يروي تفاصيل “تجسس الخلية” وتشكلهم وتحركاتهم.

كما عرض الشريط أحد المتهمين بالزي البرتقالي، وهو يروي الطريقة التي كان يتجسس بها اعضاء الخلية، وأسماءهم ونسبهم وغيرها من المعلومات التي اعتاد تنظيم “داعش”عرضها في كل عملية إعدام يقوم بها.

وفي نهاية الشريط، ياتي أحد عناصر التنظيم، إلى مجموعة المتهمين المكبلين إلى الخلف، ويقوم بسحب احدهم من شعره إلى إحدى فتحات الصرف الصحي ويقوم بنحره بواسطة سكين كبيرة، مع غسل دمائه أولاً بأول تماماً كالطريقة التي تذبح بها الخراف، ثم جرى ذبح الباقين بنفس الطريقة وتم تعليقهم أيضاً كالخراف، وسط صوت ينادي في نهاية الشريط “ضحوا تقبل الله ضحاياكم”.

أما الاشخاص الذي جرى ذبحهم فهم:

1- خالد أحمد العجيل
2- حسام موسى الرميض
3- حسان ابراهيم العزبة
4- مهند محمد الأحمد
5- ابراهيم على موسى
6- جمعة جاسم العبد
7- عامر فيصل اليوسف
8- ابراهيم طه اليوسف
9- عبد الرحمن الصالح الأحمد
10- صالح أحمد العبد لله
11- بشار أحمد العجيل
12- قاسم خليل العلي سليمان
13- عبد الله محمد الخليفة
14- محمد ابراهيم العزبة
15- عبد الملك الحسن العزبة

رابط الفيديو: http://sendvid.com/kqxeyy1y

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *