الرئيسية / أخبار سوريا / قوات النظام تواصل هجومها على حي جوبر وإعلام النظام: المعارضة خرقت الهدنة وهاجمت قواتنا

قوات النظام تواصل هجومها على حي جوبر وإعلام النظام: المعارضة خرقت الهدنة وهاجمت قواتنا

قوات النظام تواصل هجومها على حي جوبر وإعلام النظام: المعارضة خرقت الهدنة وهاجمت قواتناقوات النظام تواصل هجومها على حي جوبر وإعلام النظام: المعارضة خرقت الهدنة وهاجمت قواتنا

الاتحاد برس:

واصلت قوات النظام مدعومة بالميليشيات الشيعية والطائفية، هجومها على حي “جوبر” الدمشقي، وسط قصف عنيف على مواقع قوات المعارضة في المنطقة.




وشنت قوات النظام هجوماً على الحي من 3 محاور هي “كراش، وديرخبية، وعارفة”، بالتزامن مع قطع طريق “الكراجات -العباسيين”، من قبل قوات النظام (حفاظاً على سلامة المدنيين)، بسبب حدة الاشتباكات في الحي.

وتمكن فصيل “فيلق الرحمن” العامل في جوبر، من قتل أكثر من 46 عنصراً من قوات النظام وتفجير دبابة وعربة مصفحة، والاستحواذ على كميات من الذخائر، بالتزامن مع قصف جوي مكثف من قبل المقاتلات الحربية والمروحية التابعة للنظام على الحي.

وفي سياق متصل، أنكر إعلام النظام هجومه على مواقع المعارضة في حي “جوبر” وانتهاكه للهدنة المفروضة بموجب الاتفاق الروسي – الامريكي، حيث أكد إعلامي النظام “حسين مرتضى” على حسابه الشخصي في موقع “تويتر”، أن “مسلحي المعارضة شنوا هجوماً على نقاط الجيش السوري في جوبر، فما كان منهم إلا أن دافعوا عن أنفسهم بكافة الطرق المتاحة، في إشارة منه إلى أن المعارضة هي من خرقت الهدنة.

يأتي ذلك، تزامناً مع نشر عدة حسابات موالية على مواقع التواصل، أخباراً تفيد بتفجير قوات النظام لمبنيين كانت تتحصن بهما قوات المعارضة في جوبر، وقتل عدد من عناصرها صباح اليوم الجمعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *