الرئيسية / الشرق الأوسط / في تسجيل مصور.. داعش يذبح احد مشايخ الصوفية في سيناء المصرية

في تسجيل مصور.. داعش يذبح احد مشايخ الصوفية في سيناء المصرية

في تسجيل مصور.. داعش يذبح احد مشايخ الصوفية في سيناء المصريةفي تسجيل مصور.. داعش يذبح احد مشايخ الصوفية في سيناء المصرية

الاتحاد برس:

في تسجيل مصور جديد (إصدار)، نفذ عناصر تنظيم “داعش” حكم الإعدام بحق شيخ يبلغ من العمر اكثر من 90 عاماً، وقيل ان المكان الذي نُفذ فيه حكم الإعدام هو منطقة “سيناء” المصرية.




ونُفذ حكم الإعدام بحق المدعو “سليمان أبو حراز”، أحد أكبر مشايخ الطريقة الصوفية بمحافظة سيناء المصرية (ذبحاً) في سيناء المصرية، وقد ذكرت مصادر محلية ان الشيخ سليمان أبو حراز الذي يقارب عمره 98 عاما، وقد اختطف من منزله في مدينة العريش بسيناء، مع شيخ آخرهو “قطيفان المنصوري” وقتله بالطريقة نفسها.

وعنون التنظيم شريطه المصور بـ “تنفيذ الحكم الشرعي بكاهنين”، وقد تناقلت عدة مواقع لقطات من عملية الإعدام، والتي تظهر “حراز” مرتدياً البدلة البرتقالية، التي يخصصها التنظيم لتنفيذ أحكام الإعدام.

يذكر أن “حراز”، يعد من أكبر الرموز الدينية بشمال سيناء، وكان له تأثير كبير في أوساط القبائل البدوية التي كانت تستمع لعظاته الدينية وسبق تهديده عدة مرات من قبل “داعش”، في حين أكدت مصادر امنية أنها لم تعثر على جثته حتى اللحظة.في تسجيل مصور.. داعش يذبح احد مشايخ الصوفية في سيناء المصرية