الرئيسية / الشرق الأوسط / حزب الله يمنع الاستماع إلى أغاني فيروز وعشاقها يسخرون

حزب الله يمنع الاستماع إلى أغاني فيروز وعشاقها يسخرون

حزب الله يمنع الاستماع إلى أغاني فيروز وعشاقها يسخرونحزب الله يمنع الاستماع إلى أغاني فيروز وعشاقها يسخرون

الاتحاد برس:

أثار منع أعضاء “التعبئة الطالبية” التابعة لميليشيا “حزب الله” في الجامعة اللبنانية، لبث أغاني المطربة فيروز داخل الجامعة غضباً عارماً في أوساط مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

ونقلت وسائل إعلام لبنانية، أن مجموعة من طلاب الجامعة، قرروا إحياء ذكرى وفاة زميلهم خلال حفل سيتم خلاله بث أغاني لفيروز، ما دفع أعضاء “التعبئة الطالبية” لمنعهم من إقامة الحفل.

وعبر ناشطون عن غضبهم بمنشورات ساخرة وأخرى ناقدة تحت وسم #مين_بيمنع، وقد لاقى الوسم (الهاشتاغ) تفاعلاً كبيراً بين العديد ن النشطاء في لبنان وخارجه مع الخبر، حيث سخر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس من الأمر، وكتب في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلاً: “نهدى أغنية ” السح الدح إمبو ” لحزب الله بدلا من أغانى فيروز …يمكن تعجب اكتر”.

في حين عبر إعلامي النظام السوري “حسين مرتضى” عن استيائه من هذا التصرف بقوله : “ما جرى في الجامعة اللبنانية خطأ ولتترك الناس كل على هواه وما يحب لبنان جميل بتنوعه بس يخفف البعض استغلال للحادثة رح نعالجها، بالإضافة لعشرات التعليقات الأخرى المعبرة عن استناكر الناشطين لهذا التصرف.

وتأتي هذه الحادثة تأتي بعد أيام قليلة فقط على احتفال لبنان بعيد ميلاد فيروز الـ81، ووضع صورتها بالضوء على أعمدة مدينة بعلبك، كما تظهر الصورة أعلاه.




telead

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *