الرئيسية / رياضة / بالفيديو: ريال مدريد يتوّج بلقب كأس العالم للأندية بثلاثية لنجمه البرتغالي رونالدو

بالفيديو: ريال مدريد يتوّج بلقب كأس العالم للأندية بثلاثية لنجمه البرتغالي رونالدو

بالفيديو: ريال مدريد يتوّج بلقب كأس العالم للأندية بثلاثية لنجمه البرتغالي رونالدوبالفيديو: ريال مدريد يتوّج بلقب كأس العالم للأندية بثلاثية لنجمه البرتغالي رونالدو

الاتحاد برس:

أحرز نادي ريال مدريد الإسباني لقب بطولة “كأس العالم للأندية” المقامة في اليابان، في مباراة جمعته مع بطل الدوري الياباني نادي كاشيما انتلرز، بعد تبادل التقدم بين الناديين وتمديد المباراة إلى شوطين إضافيين، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين.

بدأ “ريال مدريد” التسجيل عبر محترفه الفرنسي، كريم بنزيمة، في الدقيقة التاسعة بكرة مرتدة لم يستطع حارس النادي الياباني السيطرة عليها، وقبيل انتهاء الشوط الأول سجل الياباني “غاكو شيباساكي” هدف التعادل لنادي “كاشيما انتلرز”.

واستلم النادي الياباني زمام المبادرة في الشوط الثاني، حيث عاد “شيباساكي” وسجل هدفاً لفريقه من تسديدة بعيدة، في الدقيقة الثانية والخمسين من المباراة، وبعد ثمان دقائق حصل الفريق الإسباني على ركلة جزاء نفذها النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بنجاح محرزاً التعادل الثاني في المباراة.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، لجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية، واستطاع النجم البرتغالي تسجيل هدفين، محرزاً ثلاثية (هاتريك) ولقب هداف البطولة، إضافة للقب “كأس العالم للأندية” لناديه ريال مدريد.




telead

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *