الرئيسية / رياضة / الاتحاد السعودي لكرة القدم يطالب بمنح اللاعب السوري عمر السومة الجنسية السعودية

الاتحاد السعودي لكرة القدم يطالب بمنح اللاعب السوري عمر السومة الجنسية السعودية

الاتحاد السعودي لكرة القدم يطالب بمنح اللاعب السوري عمر السومة الجنسية السعوديةالاتحاد السعودي لكرة القدم يطالب بمنح اللاعب السوري عمر السومة الجنسية السعودية

الاتحاد برس:

طالب الاتحاد السعودي لكرة القدم، بمنح الجنسية السعودية اللاعب السوري في صفوف نادي الأهلي السعودي “عمر السومة” بهدف ضمه للمنتخب السعودي.

وقالت مصادر إعلام سعودية، إن الاتحاد السعودي لكرة القدم تقدم بطلب لمسؤولي الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بشأن تجنيس المهاجم السوري عمر السومة لانضمامه إلى صفوف المنتخب السعودي وتمثيله في مختلف المحافل الدولية.

وذكر المشرف العام على المنتخب السعودي “طارق كيال” في تصريحات صحفية، أن “اتحاد كرة القدم قدم طلبًا رسميًا لتجنيس المهاجم السوري الجنسية عمر السومة نجم أهلي جدة للانضمام للمنتخب الأول”.

وأضاف “موضوع تجنيس السومة مرفوع منذ فترة من الاتحاد السعودي إلى جهات الاختصاص المخوّل لها اتخاذ القرار في الاتحاد الدولي للعبة، ومن ثم فإننا في انتظار اتخاذ القرار النهائي”.

ويعد “السومة” من اشهر اللاعبين المعروفبن عربيا، حيث لعب في نادي الفتوة السوري ثم انتقل الى نادي القادسية الكويتي عام 2011، قبل ان ينتقل بعدها الى نادي الأهلي السعودي عام 2014.

وسبق للسومة ان رفض الكثير من الاستدعاءات، التي وجهها منتخب بلاده له للمشاركة في المباريات معه.




telead

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *