الرئيسية / أخبار سوريا / الاتحاد برس تكشف خفايا تفجير القامشلي وإليكم هوية الضحية

الاتحاد برس تكشف خفايا تفجير القامشلي وإليكم هوية الضحية

الاتحاد برس تكشف خفايا تفجير القامشلي وإليكم هوية الضحيةالاتحاد برس تكشف خفايا تفجير القامشلي وإليكم هوية الضحية

الاتحاد برس

افادت مصادر إعلامية كردية من القامشلي فضلت عدم ذكر اسمها شبكة الاتحاد برس أن التفجير الذي شهدته مدينة القامشلي مساء أمس الاثنين الاثنين 9 كانون الثاني / يناير كانت عملية اغتيال استهدفت “قهرمان أومري” ممثل قوات الآساييش (شرطة الإدارة الذاتية) في القامشلي ومحاسب بمشفى النور بالمدينة.

الاتحاد برس تكشف خفايا تفجير القامشلي وإليكم هوية الضحية
(قهرمان أومري) المستهدف بعملية الاغتيال

وتبين أن السيارة زرعت بها عبوة ناسفة، وأسفر تفجيرها عن احتراقها ومقتل مالكها (أومري)، وأصيب مدني إصابة بالغة وتم نقله إلى مشفى الرازي.

ووقع التفجير مساء أمس بحدود الساعة السابعة وأربعين دقيقة حسب التوقيت المحلي وذلك أثناء مرورها في الشارع العام بجانب مديرية البريد في منطقة السبع بحرات القريبة من المربع الأمني لقوات النظام في المدينة.

يذكر أن وتيرة عمليات استهداف القادة الميدانيين لفصائل المعارضة السورية ازدادات في أدلب وريف دمشق ومناطق أخرى من سوريا، بعد إعلان وقف العمليات القتالية بين قوات النظام وفصائل المعارضة.

وفي هذا الصدد كانت تقارير إعلامية سابقة، ذكرت أن فرقاً خاصة لميلشيا حزب الله اللبنانية الموالية النظام تقوم بهذه العمليات لتصفية هؤلاء القادة بهدف تسهيل مهمة قوات النظام والميليشيات الموالية له في استعادة المناطق الخارجة عن سيطرتها.




telead

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *