الرئيسية / أخبار سوريا / المعارضة تشن هجوماً على دمشق وتسيطر على عدة نقاط في العباسيين

المعارضة تشن هجوماً على دمشق وتسيطر على عدة نقاط في العباسيين

telead

المعارضة تشن هجوماً على دمشق وتسيطر على عدة نقاط في العباسيينالمعارضة تشن هجوماً على دمشق وتسيطر على عدة نقاط في العباسيين

الاتحاد برس:

شنت قوات المعارضة اليوم الأحد 19 آذار/ مارس، هجوماً واسع النطاق باتجاه الأحياء التي تسيطر عليها قوات النظام في العاصمة دمشق، انطلاقاً من معاقلها في الغوطة الشرقية.




وقالت مصادر ميدانية، إن قوات المعارضة تمكنت من السيطرة على عدة نقاط في منطقة العباسيين بعد معارك عنيفة مع قوات النظام أسفرت عن مقتل 30 عنصراً منها وجرح العشرات، بالتزامن مع هجومين آخرين من محوري “جوبر، وبساتين برزة” باتجاه قلب العاصمة، حيث تشهد المنطقة أصوات انفجارات واشتباكات كبيرة بالتزامن مع تغطية السحب الدخانية للمنطقة.

إلى ذلك قطعت قوات النظام عدة شوارع بدمشق مع انقطاع في التيارالكهربائي وحظر للتجوال في بعض الأحياء، بالتزامن مع حالة من الاستنفار في حيي “الميدان وكفرسوسة والقصاع”.

وتشهد أحياء دمشق الشرقية ممثلة بأحياء (برزة، والقابون، وتشرين) حملة عسكرية كبيرة منذ شهر تقريباً، في محاولة من قوات النظام السيطرة لعيها وتضييق الخناق على المعارضة في معاقلها داخل الغوطة الشرقية، وسط مقاومة شرسة تتلقاها من فصائل المعارضة داخل تلك الأحياء.

telead

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *