الرئيسية / أخبار سوريا / مرحلة جديدة من معارك دمشق والمعارضة تأسر عناصر من قوات النظام في جوبر

مرحلة جديدة من معارك دمشق والمعارضة تأسر عناصر من قوات النظام في جوبر


telead

مرحلة جديدة من معارك دمشق والمعارضة تأسر عناصر من قوات النظام في جوبر

الاتحاد برس:

بدأت فصائل المعارضة المشاركة في عملية “يا عباد الله اثبتوا” في دمشق، بالتحضير لمرحلة جديدة من المعارك بعد أن أعلنت اليوم أن المرحلتين الأولى والثانية حققتا اهدافهما المنشودة على اكمل وجه.

وقال القائد العسكري في فيلق الرحمن “محمد المديراني”، إن قوات المعارضة باتت في موقع حساس جداً إلا انها في الوقت ذاته تمكنت من الحفاظ على ما سيطرت عليه خلال الـ 24 ساعة الماضية وعلى رأسها (المدينة الصناعية في القابون، وكراجات العباسيين)، حيث حاولت قوات النظام استرجاعها عبر عدة هجمات متواصلة ومتتالية منذ يوم أمس وحتى الآن، إلا أن عناصر المعارضة تمكنوا من صد جميع هجماتها وفجروا مستودع ذخيرة لها، كما تقدموا وسيطروا على عدد من الأبينة خلف كراج العباسيين”، مشيراً إلى أن المرحلة الجديدة ستكون أصعب من سابقتيها ولكن ستحمل مفاجآت كبيرة جداً للنظام وحلفائه دون ذكر طبيعتها.

إلى ذلك أظهر شريط مصور نشره ناشطون معارضون على مواقع التواصل الاجتماعي، عدداً من عناصر قوات النظام أسرى بيد المعارضة بعد ان تمت محاصرتهم داخل أحد المباني على محور جوبر.




وسيطرت المعارضة صباح أمس كراجات العباسيين بالكامل، مشيرة إلى أنها استعادت عدة نقاط كانت قوات النظام قد تقدمت إليها يوم أمس إضافة لسيطرتها على نقاط جديدة في محيط الكراجات أيضاً.

وقال الناطق باسم فيلق الرحمن “وائل علوان”، إن قوات المعارضة سيطرت على كراج العباسيين بالكامل، في حين أكد “محمد علوش” القيادي في جش الاسلام تمكن قوات المعارضة من استعادة نقاط تقدمت إليها قوات النظام أمس على محاور جوبر والعباسيين.
telead

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *