الرئيسية / أخبار سوريا / بالصور: بعد شبحهم اعتقلهم الأمنيون بتهمة سرقة عشرة كيلوغرامات من القمح

بالصور: بعد شبحهم اعتقلهم الأمنيون بتهمة سرقة عشرة كيلوغرامات من القمح


telead
بالصور: بعد شبحهم اعتقلهم الأمنيون بتهمة سرقة عشرة كيلوغرامات من القمح

الاتحاد برس:

بعد تكبيلهم وممارسة العنف عليهم من قبل أحد المزارعين، أقدمت جبهة النصرة اليوم الأربعاء 10 أيار/مايو، على اعتقال ثلاثة اطفال سرقوا كمية من محصول (القمح) بهدف سد رمقهم من داخل إحدى المزارع بريف إدلب.

مصادر محلية ذكرت ان الاطفال الثلاثة دخلوا إحدى المزارع في بلدة “اطمة” الحدودية مع تركيا للحصول على كمية من القمح، ليتم إلقاء القبض عليهم من قبل صاحب المزرعة، والذي قام بدوره بتكبيل الأطفال وتعليق أحدهم من قدميه ورأسه إلى الأسفل (شبحه) واعتدى عليهم بالضرب المبرح، مبرراً ذلك بانهم يسرقون رزقه.




“محمد عبد الرزاق العلي”، أحد النازحين إلى بلدة “أطمة” كان أحد الشهود على ماحدث، حيث قال في حديث خاص لـ “الاتحاد برس”، إن كل ما سرقه الاطفال هو عبارة عن 10 كيلوغرامات من القمح تقريباً، إلا أن سوء حظهم جعلهم يقعون في قبضة صاحب المزرعة الذي قام بممارسة أساليب مختلفة من الإرهاب النفسي عليهم كتهديدهم بقطع أيديهم لأن يد السارق تُقطع في الإسلام، متناسياً أن الإسلام لا يعاقب من سرق ليأكل”.

يضيف: “أما الغريب في الموضوع فهو القوة الامنية التابعة لجبهة النصرة، التي قامت باعتقال الأطفال بتهمة السرقة بدلاً من توبيخ صاحب المزرعة على ما قام به رغم أن أحدهم كان معلقاً والاثنين الآخرين مكبلين إلى الخلف عند حضورهم، وقد تم اقتيادهم مع صاحب المزرعة إلى المحكمة الشرعية في المنطقة للتحقيق.


telead

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *