الرئيسية / العرب والعالم / أخبار العالم / أربع جرائم قتل متتالية في برلين

أربع جرائم قتل متتالية في برلين


telead
أربع جرائم قتل متتالية في برلين

الاتحاد برس:

قتل أربعة أشخاص في غضون أربعة أيام بينهم رجل عربي ، حادثتين منهما وقعتا في مكانين متقاربين ولم يفصل بينهما سوى ساعات قليلة في العاصمة الألمانية “برلين”.

متحدثة باسم الشرطة قالت لصحيفة “برلينر تسايتونغ” إنّ ” الأمر مجرد صدفة ،ولم يمر علي مثل هذا الأمر خلال عشر سنوات من الخدمة”.

وذكرت الشرطة في بيانات عدة أنّ “شابا إيطاليا /34 عاما/ عثر عليه مقتولا بعد تعرضه لطعنات بالسكين في أحد الحدائق ، وبعد هذه الواقعة بأيام قليلة عثر على شابة/ 19 عاما/ مقتولة أيضا طعنا بالسكين ،بعد فاصل زمني بسيط، تلقت الشرطة بلاغا بقيام ملثمين بالاعتداء على رجل يدعى “علي”/ 43 عاما/ في الشارع، ما أدى إلى وفاته”.




و ذكرت صحيفة “بيلد” أن الضحية وهو أب لطفلين يحمل لقب عائلة لبنانية شهيرة ، وفي نفس اليوم عثر على سيدة /35 عاما/ مقتولة أيضا ، ووفقا لمعلومات صحيفة “بيلد”، فقد عثرت الشرطة على ابن الضحية الرابعة /12 عاما/ مكبلا وهو الأمرالذي قادهم للعثور على والدته التي كانت مقتولة في منزلها.

وفي سياق أخر ، قضت المحكمة العليا في مدينة ديسبورغ الألمانية على شاب بالسجن ثلاث سنوات بعد إدانته بمساعدة تنظيم داعش في عمله الدعائي ، وحسب المحققين فقد عمل الشاب مترجماً ومدققاً لغوياً في مجلة تابعة للتنظيم.
telead

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *