الرئيسية / أخبار سوريا / قوات النظام ومليشيا ‹النمر› تنزفان المزيد من الضباط في ريف حلب الشرقي

قوات النظام ومليشيا ‹النمر› تنزفان المزيد من الضباط في ريف حلب الشرقي


telead
قوات النظام ومليشيا ‹النمر› تنزفان المزيد من الضباط في ريف حلب الشرقي
الاتحاد برس:

نعت صفحات موالية للنظام، اليوم الجمعة، ضباط آخرين سقطوا في المواجهات مع تنظيم ‹داعش› خلال المعارك الدائرة بينهما في ريف حلب الشرقي.

فبعد سيطرة قوات النظام على مطار الجراح ‹كشيش› العسكري غرب مدينة مسكنة في ريف حلب الشرقي، السبت الفائت، استمرت المواجهات بين الطرفين في محيط المنطقة حتى صباح اليوم، حيث استهدف أحد مقاتلي ‹داعش› بعربة مفخخة تجمعاً لقوات النظام قرب قرية المزيونة جنوب المطار، أسفر عن مقتل وجرح العشرات من الأخير إضافة إلى خسائر كبيرة في السلاح والعتاد، عرف منهم ضابط برتبة نقيب يدعى صالح فايز ديبو من قرية رام ترزة / القدموس ونعتته بصفة ‹أسطورة مطار كويرس وبطل مجموعات المهام الخاصة› التابعة لمليشيا العقيد سهيل الحسن ‹قوات النمر›.

جاء ذلك بعد أن استطاع مقاتلو ‹داعش› تدمير دبابتين لقوات النظام في قريتي الحمرا وجراح صغير، إثر استهدافهما بصواريخ موجهة، ترافقت تلك الاشتباكات مع قيام المقاتلات التابعة لسلاح الجو الروسي والطائرات المروحية التابعة لقوات النظام، بقصف مدينة مسكنة والقرى المحيطة بها، بعشرات الغارات الجوية والبراميل المتفجرة، دون ورود معلومات عن الخسائر البشرية والمادية.




كما نعت بالأمس في ذات المعارك مقتل كلٍّ من العميد سهيل مرشد خيزران من قرية البودي بريف جبلة والمقدم أحمد علي إبراهيم من قرية بقعو في الدريكيش، والمصور الحربي خليـل علـي إسماعيـل والملازمين شرف حسـن علي حماد، سمير حسن عيسى ومحمد منصور منصور.

في الوقت ذاته أعلن تنظيم ‹داعش صباح اليوم عن “مقتل 588 عنصراً لقوات النظام، بينهم ضباط ذوي رتب رفيعة” خلال معارك السيطرة على قرى وبلدات ريف حلب الشرقي بين الطرفين.
telead

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *