الرئيسية / تسريبات / تسريبات: الأشخاص الذين تذرعت جبهة النصرة باعتقالهم لدخول معرة النعمان موجودين لديها منذ أيام

تسريبات: الأشخاص الذين تذرعت جبهة النصرة باعتقالهم لدخول معرة النعمان موجودين لديها منذ أيام

تسريبات: الأشخاص الذين تذرعت جبهة النصرة باعتقالهم لدخول معرة النعمان موجودين لديها منذ أيام

الاتحاد برس:

بعد إصدارها عدة بيانات لتبرير الجرائم التي ارتكبتها في مدينة معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي، وردت معلومات وُصفت بـ (المسربة) مساء اليوم الجمعة 9 حزيران/يونيو، تفيد بأن الأشخاص الذين تذرعت جبهة النصرة بالقبض عليهم موجودين لديها في مدينة إدلب منذ يومين.

ووفقاً للمعلومات الواردة، فإن كلاً من المدعو (محمد خشان، ومهند الشحنة)، اللذان تتهمهما جبهة النصرة إلى جانب العقيد وقائد شرطة المعرة الحرة الذي قتلته يوم أمس (تيسير السماحي) بقتل رجل مسن في معرة النعمان، موجدين لديها منذ يومين أو أكثر أي قبل اجتياح جحافل النصرة للمدينة.

وأفادت مصادر محلية، أن الجبهة كانت تخطط لمثل هذا الفعل وقد تم اعتقال المذكورين ووضعهما في سجن العقاب التابع لها في إدلب، ثم ادعت الجبهة أنها تريد القبض عليهما لتبرير دخولها إلى المعرة وتسهيل القبض على العقيد (السماحي).



وتجددت المعارك اليوم الجمعة، بين جبهة النصرة من جهة وبين الفرقة 13 وفيلق الشام من جهة أخرى في مدينة معرة النعمان، على خلفية اقتحام الجبهة ليلة أمس للمدينة وسيطرتها على مقرات للفيلق والفرقة إضافة لقتلها رئيس الشرطة الحرة في المدينة وجرحها لعدد من المدنيين.

وقالت مصادر محلية، إن جبهة النصرة استقدمت تعزيزات من مقراتها في جبل الزاوية باتجاه المعرة تضمنت عدداً من المدرعات بينها دبابات، إضافة لسيارات رباعية الدفع ورشاشات ثقيلة وذخائر متنوعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *