الرئيسية / أخبار سوريا / محتجون يحاصرون قيادة الشرطة في السويداء وإطلاق نار أمام الأمن الجنائي

محتجون يحاصرون قيادة الشرطة في السويداء وإطلاق نار أمام الأمن الجنائي

محتجون يحاصرون قيادة الشرطة في السويداء وإطلاق نار أمام الأمن الجنائي
الصورة من صفحة “السويداء 24” – فيسبوك

محتجون يحاصرون قيادة الشرطة في السويداء وإطلاق نار أمام الأمن الجنائي

الاتحاد برس:

جدد عشرات المحتجين حصار مبنى فرع قيادة الشرطة في مركز مدينة السويداء، اليوم الثلاثاء، مطالبين بالإسراع بإطلاق سراح الشاب جبران مراد الذي اعتقلته قوات أمن النظام يوم الجمعة الماضي.




إذ إنه بعد الوعود التي تلقاها المحتجون من أقارب ورفاق المعتقل وبينهم رجال دين، أمس الاثنين، بإطلاق سراحه اليوم، عاودوا حصار فرع الشرطة، مهددين بالتصعيد ومطالبين الأجهزة الأمنية بتنفيذ وعودها وإطلاق سراحه حسب ما ذكرت صفحة “السويداء 24” في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيما يسعى العديد من رجال الدين والوجهاء لاحتواء التوتر في هذه الأثناء لمنع الأمور من التطور.

كذلك أصيب أحد عناصر الأمن الجنائي بطلق ناري سمع صوته بالقرب من الفرع، علما أنه لا وجود لمحتجين أمام مبنى الأمن الجنائي وهناك استنفار أمني مكثف في تلك المنطقة.

كما شهدت مدينة القريا بريف السويداء توتراً أمنياً واشتباكات مسلحة، منذ يوم الجمعة الماضي، على خلفية قضية الاعتقال هذه، التي تمت بطريقة قيل إنها “أشبه بالعصابات” واتهام مراد بالانتماء إلى جبهة النصرة، قبل أن يقوم أقاربه بخطف سبعة عناصر من الأمن والمطالبة بفك أسر قريبهم.

فيما شهدت المدينة انتشاراً واسعا لعناصر ميلشيات الدفاع الوطني واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية، في مختلف ساحات المدينة ومداخلها في حين تنتشر الأجهزة الأمنية أمام مبنى قيادة الشرطة في مركز المدينة، في هذه الأثناء تعقد اللجنة الأمنية في المحافظة اجتماعاً لبحص تطورات هذا الملف لم يتسرب منه أية معلومات بعد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *