الرئيسية / أخبار سوريا / قوات النظام تعتقل معارضاً سابقاً عاد إلى ‹حضن الوطن› وقاتل مع قوات المخابرات الجوية

قوات النظام تعتقل معارضاً سابقاً عاد إلى ‹حضن الوطن› وقاتل مع قوات المخابرات الجوية

قوات النظام تعتقل معارضاً سابقاً عاد إلى ‹حضن الوطن› وقاتل مع قوات المخابرات الجويةقوات النظام تعتقل معارضاً سابقاً عاد إلى ‹حضن الوطن› وقاتل مع قوات المخابرات الجوية

الاتحاد برس:

اعتقلت قوات النظام، أمس الأربعاء، القيادي السابق في قوات المعارضة بمدينة التل في ريف دمشق، عزو مصمص، دون معرفة مصيره حتى اللحظة.




فقد تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباءً تفيد باعتقال مصمص الذي كان قائداً لما يسمى ‹كتائب المتعز بالله› قبل خروجه من التل، إلا أنه عاد من تركيا بالتنسيق مع المخابرات الجوية ليشكل مليشيا تقاتل إلى جانب قوات النظام.

اعتقال مصمص أثار موجة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي تركزت في معظمها على الشماتة والتشفي، حتى ذهب البعض إلى توصيفه بالـ ‹خائن› وأنه “حشاش وسرسري” وطالب البعض بـ “تعليقه على مشنقة”.

في تشرين الثاني/نوفمبر 2016 توصلت فصائل المعارضة في مدينة التل إلى اتفاق -كان مصمص أحد أطراف المفاوضات فيها -، قضي بتسوية أوضاع المطلوبين والمنشقين والمتخلفين عن الخدمة العسكرية أو مغادرة المدينة والتوجه نحو محافظة إدلب، وخرج المئات من رافضي التسوية نحو إدلب في 3 كانون الأول/أكتوبر من العام نفسه وكان مصمص من ضمنهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *