الرئيسية / أخبار سوريا / ضباط معارضون يدعون لتشكيل جيش موحد لقتال النظام السوري

ضباط معارضون يدعون لتشكيل جيش موحد لقتال النظام السوري

ضباط معارضون يدعون لتشكيل جيش موحد لقتال النظام السوري

الاتحاد برس:

دعت مجموعة من الضباط السوريين المعارضين للنظام السوري، لتشكيل جيش موحد يقوده مجلس عسكري واحد، من أجل قتال النظام السوري في كافة أنحاء سوريا وفق ما أعلنه الضباط في تسجيل مصور.

Posted by ‎وجيه عوض‎ on Monday, July 17, 2017

ودعا الضباط في التسجيل لتشكيل ما اطلقوا عليه اسم “جيش سوريا الموحد”، مشيرين إلى أنهم يمثلون اكثر من الف ضابط، “أعلنو جميعاً الثورة على النظام وانحازوا الى صف الشعب العربي السوري”، داعين في الوقت نفسه جميع الفصائل في كل انحاء سوريا للسعي إلى هذه الخطوة والعمل عليها.

Posted by ‎وجيه عوض‎ on Monday, July 17, 2017

وفي 3 تسجيلات منفصلة، قال المتحدثان عن الشمال السوري وجنوب دمشق، إن “ابناء الجيش السوري الحر من ابناء الجيش والقوات المسلحة من سورية الثورة ولاننا آثرنا الوقوف الى جانب اهلنا وشعبنا في ثورة الحرية والكرامة .. ونظرا لما وصلت ثورتنا من انتكاسات نعلن اننا جاهزون لتقديم خبراتنا العسكرية والتنظيمية والميدانية لاخواننا في جميع فصائل الثورة وتشكيل جيش وطني ثوري سوري والعمل في صفوف هذا الجيش ضد عصابات الاسد وحلفائه المجرمين… ونعلن اننا لن نقف مكتوفي الايدي فيما وطننا يتقاسمه القاصي والداني وانا لا نريد الا ان تكون سورية حرة وشعبنا حر كريم”.

Posted by ‎وجيه عوض‎ on Monday, July 17, 2017

في حين تحدث رئيس المكتب السياسي للمبادرة والناطق الرسمي لـ “جيش سوريا الموحد” الرائد احمد الحسن في تسجيل آخر نقله موقع البوابة الالكتروني، عن “1700ضابط انضموا لهذه المبادرة بقيادة اللواء “محمد الحاج علي”، مضيفاً أن “هذه الخطوة تاتي في الوقت الذي بدأت قوات الثورة تتراجع امام تصعيد غير مسبوق من النظام السوري وحلفاءه في العديد من المناطق كذلك في الوقت الذي شهدت صفوف الثوار نوعا من التمزق والانهيار نتيجة التباين والخلافات في الرأي”.

2 تعليقان

  1. الله اعونكم وينصركم على ابن الوحش. ءامين

  2. الحمد لله على السلامة بعد ستة سنوات ،،،،،واين كان الضباط الاكارم مع قطر ولا مع داعش ولا مع ايران ،،،،،،،،فكل من جيش الاسلام ،،،والنصرة. ،،،،وداعش واخواتهن كلهم مزقوا الثورة ،،،،،،،،،كل من هو شريف سينضم للصفوف الحرة ويجب قتل كل من يخرج عن اهداف الثورة ،،،،،،،وتلهدف الاساس هو طر د بشار وحزب الله وايران وانباعهم ومناصريهم من روسيا وايران وحزب الشيطان ،،،،،،،،،،،،النصر للشرفاء. والكناضلين والجيش الحر وفقكم الله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *