الرئيسية / الخليج العربي / السعودية: سعودي يعفو عن قاتل ابنه قبل تنفيذ الحكم في ساحة القصاص (بالفيديو)

السعودية: سعودي يعفو عن قاتل ابنه قبل تنفيذ الحكم في ساحة القصاص (بالفيديو)

السعودية: سعودي يعفو عن قاتل ابنه قبل تنفيذ الحكم في ساحة القصاص (بالفيديو)السعودية: سعودي يعفو عن قاتل ابنه قبل تنفيذ الحكم في ساحة القصاص (بالفيديو)

الاتحاد برس:

طلب مواطن سعودي ، من شرطة منطقة مكة المكرمة التي أحضرت قاتل ولده إلى ساحة عامة لتنفیذ حكم الإعدام فیه بحد السیف، إیقاف تنفیذ الحكم، معلناً العفو عنه ، بعد أنّ كان القضاء السعودي أصدر بشكل نھائي حكماً بالإعدام على الشاب شبیب بن فیصل السبیعي بتھمة قتل نجل الأول.




واستعد السیاف، وھو الشخص المسؤول عن تنفیذ أحكام الإعدام في المملكة التي تطبق الشریعة الإسلامیة، لتنفیذ الحكم القضائي بإعدام الشاب بعد تجھیز الساحة المخصصة ، وقبیل تنفیذ الحكم بوقت قصیر، أعلن والد القتیل أمام الحاضرین الذي تجمعوا لمشاھدة تنفیذ الإعدام، عن تنازله عن حقه لدى قاتل ابنه دون مقابل.

و انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للأب السعودي و هو يعفو عن قاتل إبنه قبل لحظات من تنفيذ حكم الإعدام بحقه في ساحة القصاص.

وكانت الجهات المختصة قد أحضرت القاتل إلى ساحة القصاص، فإذا بالمواطن السعودي ثواب بن عبد الله السبيعي والد القتيل يعلن عن عفوه عن القاتل إبتغاءً لوجه الله في مشهد أثار تعاطفاً كبيراً من جانب الحضور.

أثار تصرف الرجل بالعفو عن قاتل ابنھ، ردود فعل إیجابیة كثیرة في المملكة، سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في ساحة الإعدام ذاتھا التي أظھر مقطع فیدیو إشادة الحاضرین فیھا بتصرف والد القتیل.

#شاهد: سعودي يعفو عن قاتل ابنه قبيل تنفيذ القصاص في ساحة تطبيق الحكم بمنطقة #مكة_المكرمة

Posted by ‎شبكة الاتحاد برس الاخبارية‎ on Monday, August 7, 2017

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *