الرئيسية / أخبار سوريا / ليست الجندرما وحدها من يقتل السوريين في تركيا.. أتراك يقتلون شابا في اسطنبول

ليست الجندرما وحدها من يقتل السوريين في تركيا.. أتراك يقتلون شابا في اسطنبول

ليست الجندرما وحدها من يقتل السوريين في تركيا.. أتراك يقتلون شابا في اسطنبولليست الجندرما وحدها من يقتل السوريين في تركيا.. أتراك يقتلون شابا في اسطنبول

الاتحاد برس:

أقدم أتراك اليوم السبت 12 آب/أغسطس، على قتل شاب سوري بعد إطلاق النار عليه في أحد أحياء القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول شمال تركيا.




وبحسب ناشطين، فإن شجارا نشب بين الشبان الأتراك وبين الشاب السوري المدعو “أسعد عبد الله الشيحان” من مواليد مدينة الجلاء بدير الزور، فأطلق أحدهم النار عليه من مسدس من عيار 9 مم، وأصابه بطلقتين في صدره ليسقط الشاب أرضا ويتم نقله إلى أحد المشافي قبل أن يفارق الحياة هناك في حين لاذ الأتراك بالفرار وما زالت الشرطة تبحث عنهم حتى اللحظة.

يأتي ذلك بعد أن قتلت الجندرما النركية، العديد من السوريين على الحدود آخرهم امراة سورية كانت تحاول عبور الحدود إلى تركيا بطريقة غير شرعية عبر الشريط الحدودي الفاصل بين البلدين من جهة ريف إدلب، حيث تعرضت لطلق ناري من قناصة أحد عناصر الجندرما أرداها قتيلة، وعند محاولة أحد فرق الدفاع المدني إنقاذها، تم إطلاق النار عليهم بكثافة من قبل عناصر الجندرما ما دفعهم للانسحاب من المكان، قبل أن يتم انتشالها مساء اليوم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *