الرئيسية / رياضة / الاتحاد الإسباني يعلن عقوبة رونالدو

الاتحاد الإسباني يعلن عقوبة رونالدو

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الاثنين، إيقاف النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، خمس مباريات، بسبب دفعه لحكم مباراة نهائي كأس السوبر الإسبانية. وطرد رونالدو في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت ريال مدريد بغريمه برشلونة، بدعوى "تمثيله" للحصول على ركلة جزاء،  وأثار القرار حفيظة رونالدو، الذي قام بدفع حكم المباراة قبل خروجه من الملعب.  وسيغيب رونالدو عن مباراة إياب نهائي كأس السوبر، الأربعاء، بالإضافة إلى 4 مباريات في الدوري الإسباني، أبرزها أمام فالنسيا في الجولة الثانية من "الليغا".  يذكر أن ريال مدريد تمكن من الفوز على برشلونة 3-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب "كامب نو"، وأحرز "الدون" هدف "الملكي" الثاني من تسديدة محكمة.الاتحاد الإسباني يعلن عقوبة رونالدو

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الاثنين، إيقاف النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، خمس مباريات، بسبب دفعه لحكم مباراة نهائي كأس السوبر الإسبانية.

وطرد رونالدو في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت ريال مدريد بغريمه برشلونة، بدعوى “تمثيله” للحصول على ركلة جزاء، وأثار القرار حفيظة رونالدو، الذي قام بدفع حكم المباراة قبل خروجه من الملعب.

وسيغيب رونالدو عن مباراة إياب نهائي كأس السوبر، الأربعاء، بالإضافة إلى 4 مباريات في الدوري الإسباني، أبرزها أمام فالنسيا في الجولة الثانية من “الليغا”.

يذكر أن ريال مدريد تمكن من الفوز على برشلونة 3-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب “كامب نو”، وأحرز “الدون” هدف “الملكي” الثاني من تسديدة محكمة.

سكاي نيوز عربية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *