الرئيسية / أخبار سوريا / نواف البشير يهدد أسود الشرقية في حال إيذاء الطيار الذي سقطت مقاتلته في القلمون

نواف البشير يهدد أسود الشرقية في حال إيذاء الطيار الذي سقطت مقاتلته في القلمون

نواف البشير يهدد أسود الشرقية في حال إيذاء الطيار الذي سقطت مقاتلته في القلموننواف البشير يهدد أسود الشرقية في حال إيذاء الطيار الذي سقطت مقاتلته في القلمون

الاتحاد برس:

هدد زعيم عشائر البقارة في سوريا، الذي كان ضمن صفوف المعارضة ثم عاد إلى (حضن الوطن) مؤخراً المدعو “نواف البثير”، فصيل أسود الشرقية بعقاب كبير وفق وصفه، فيما لو تعرض الطيار الذي أسقطت مقاتلته امس في البادية والذي تم أسره من قبل الفصيل لأي اذى.




وقال البشير في منشور متداول في مواقع التواصل الاجتماعي: “أسود الشرقية ” فصيل أرهابي لايمثل ديرالزور بل يمثلون أنفسهم والدول التي يعملون لصالحها تمكنوا عصر هذا اليوم من اسقاط طائرة حربية في البادية السورية والتي يقودها أحد نسورنا وهو الأخ والصديق (علي فهد حلوة) إبن مصياف العدية..وقد أجرينا اتصالاتنا وتم التأكد من سلامة الطيار وهو على قيد الحياة..وأنا شخصيا أحملكم مسؤولية سلامة الطيار وإلا سيكون الرد قاسياً جداً”.

وأضاف: “أنتم تعرفون من هو أبو أسعد عندما يهدد..وأقولها بالعامية لو انجرح الطيار “هيك من عند ربه” رح اعتبركم انتم المسؤولين ورح تندموا ندم كبير..وأعتقد انكم أعقل من أن ترتكبوا أي حماقه بعد بياني هذا..عليكم معاملة الطيار كأسير حرب حسب اتفاقية جنيف وأن تأمنوا له كافة الاحتياجات من مأكل ومشرب(مته..شاي..قهوة) وأن لاينقصه شيئ أبداً”.

ووجه البشير تهديداً في نهاية رسالته قائلاً: “أخيرا أوجه رسالتي للإرهابي طلاس السلامة وهو يعرف جيدا من هو أبو اسعد نواف البشير..أياك ياطلاس والحماقة ولتعلم أن النسر(علي فهد)معزته من معزة ابني ليث والله الشاهد على ذلك..لذلك فقد أعذر من أنذر”.

وأعلن فصيل “جيش أسود الشرقية” أمس الثلاثاء 15 آب/أغسطس، إسقاط مقاتلة حربية تابعة لقوات النظام، كانت تستهدف نقاطاً تابعة للمعارضة في البادية السورية على أطراف ريف السويداء الشرقي.

وقال الجيش في بيان مقتضب: “تمكن مقاتلو جيش أسود الشرقية، من إسقاط طائرة حربية من طراز ميغ 21 بمنطقة وادي محمود بريف السويداء الشرقي، ضمن معركة الأرض لنا في البادية السورية بالاشتراك مع كتائب الشهيد أحمد العبدو”.