الرئيسية / أخبار سوريا / العبوات الناسفة الليزرية سلاح قوات النظام في ريف درعا

العبوات الناسفة الليزرية سلاح قوات النظام في ريف درعا

العبوات الناسفة الليزرية سلاح قوات النظام في ريف درعاالعبوات الناسفة الليزرية سلاح قوات النظام في ريف درعا

الاتحاد برس:

كشف فصيل ‹جيش الثورة› العامل في مناطق الجنوب السوري، اليوم الثلاثاء، عن تفكيكه لمجموعة من العبوات الناسفة بريف مدينة درعا الشرقي، بواسطة فريق الهندسة التابع له.




إذ فككت فرقة الهندسة عدة عبوات متفجرة، في طرق مختلفة بريف درعا الشرقي، يقول الفصيل والأهالي أنها من صناعة قوات النظام وميليشيا حزب الله، وتتميز هذه العبوات بأنها ليزرية ذات قوة تدميرية كبيرة.

فيما يطالب الأهالي بتسيير الدوريات الليلية والنهارية في مختلف الطرق والشوارع الرئيسية، بالإضافة إلى تعزيز الحواجز وخصوصاً تلك القريبة من الجبهات مع النظام، والتي يعتبر المصدر الأكبر للعبوات في الوقت الحالي، كحل أمثل للحد من هذه الظاهرة، وفق ما عبر عنه الفصيل في أكثر من مناسبة.

‹جيش الثورة› أكد أيضاً أن الحد من ظاهرة العبوات “هو من أبرز أولوياتنا في الوقت الحالي، خصوصا مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، والذي سيتطلب منا مجهوداً مضاعفاً لحماية أهلنا على أكمل وجه في كل المناطق المحررة”.

في هذه الأثناء قتل عنصر من قوات المعارضة، اليوم الثلاثاء، جراء انفجار عبوة ناسفة في منطقة غرز، كما قتل يوم أمس، الناشط الإعلامي أسامة الزعبي وأخيه وابن أخيه، جرّاء انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارتهم، على طريق الكرك الشرقي-رخم بريف درعا الشرقي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *