الرئيسية / أخبار سوريا / بالصور : +18 الجيش الحر يمارس الدعارة و النصرة تمارس الغلو والمدنيين يمارسون الموت!!!

بالصور : +18 الجيش الحر يمارس الدعارة و النصرة تمارس الغلو والمدنيين يمارسون الموت!!!

بالصور : +18 الجيش الحر يمارس الدعارة و النصرة تمارس الغلو والمدنيين يمارسون الموت!!!بالصور : +18 الجيش الحر يمارس الدعارة و النصرة تمارس الغلو والمدنيين يمارسون الموت!!!

صحيفة التيار

نعم يا سادة لقد حل الأمان وأسقطنا النظام ودحرنا المحتل , وانتصرت على حزب الله وطردنا المتطرفين من داعش واخواتها , نحن المجاهدين نحن الجيش المغوار , الجيش الغدار  نحن الجيش الحر , الذي يمارس كل فنون الجنس فنون الدفاع عن الارض والثورة فهذا الجيش الذي من المفترض ان يكون حامي للثورة فقد كان الخنجر المسموم في ظهر الثورة قتل قادات الثورة الشرفاء وجند في صفوفه العملاء والخونة , نعم اليوم يا سادة قادات الجيش الحر يمارسون الدعارة في ريف حلب الشمالي في حين ادلب وريف حلب الغربي يتعرضون لمختلف انواع القصف الحربي والمروحي .

من جانب أخر تظهر علينا تلك النصرة المتطرفة بغلوها لتقاتل المنشقين عنها وتجردهم من سلاحهم , لاسباب مختلفة وتقود معارك خلابية لتقود أبناءنا الى محرقة مع النظام ونحن من نوفر كل اساليب الرفاهية فالنساء كثر والكحول أكثر والغناء يعم الجو والسماء صافية والثورة انتصرت رغم أنف الدواعش , تعالوا وانضموا الى ابو خالد الشرقية , القائد في الجيش السوري الحر فهو يظهر لكم بأحدث الصور +18 فهو يقدم لكم أيضا فنون جديدة في الاقتحام الشرجي لتحرير ما يمكن تحريره من رجس المتطرفين .

ابو خالد احرار الشرقية
ابو خالد احرار الشرقية

من جانب أخر وفي أخترين قام رئيس مخفر الشرطة الحرة بالتحرش بإمرأة نازحة من الرقة , وقام بتهديدها بالقتل اذا لم تسحب الشكوى التي قدمته ضده , وللذكر المخفر يدعى مصطفى العلي العبود أب لاربعة اطفال وحاجج خمسة مرات .

ننتقل الى هؤلاء المدنيين , فهم لا يجيدون الا ممارسة الموت , فالبراميل تتساقط فوقهم وبالمقرات بقربهم يمارس فيها الدعارة من قادة فاجرة , لم يخطئ البرميل او الصاروخ يوما ويزور ذلك القائد المغوار الفجار , ففي ادلب قتل المئات بغارات روسية وفي ريف حلب يقتل العشرات اليوم بقصف للطيران الغادر والجيش الحر ينتظر أوامر داعميه ويلتزم بقرارات الاستانة بأنه طوبز أو ارفع او مارس ما شئت الا القتال فهو خصص للرجال ولم يخصص للخصيان و ممثلي افلام الدعارة , لا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل .

وتبقى القاعدة وداعش خنجر في خاصرة الثورة فهي تقاتل الجيش الحر وقتلت خيرة قاداته , يقول أحدهم .

تعليق واحد

  1. اذا كان هناك اشخاص يمارسون الفنون كما ذكرتم فما معناها ان جيش الحر يمثل او مهم يمثلو . جيش الحر اشرف من جميع الطوائف في للعالم جيش الحر خرج من اجل تحرير الاراضي من عبودية الاسد واتباعه . يلي صاغ هل خبر هوا ليس لديه حس انساني على شعوب سارة للنجات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *