الرئيسية / أخبار سوريا / قتلى وجرحى من عناصر المخابرات الجوية بهجوم على دورية لهم بحلب

قتلى وجرحى من عناصر المخابرات الجوية بهجوم على دورية لهم بحلب

قتلى وجرحى من عناصر المخابرات الجوية بهجوم على دورية لهم بحلبقتلى وجرحى من عناصر المخابرات الجوية بهجوم على دورية لهم بحلب

الاتحاد برس:

قتل عنصر وأصيب آخرون بجروح من عناصر المخابرات الجوية اليوم الثلاثاء 3 تشرين الاول/أكتوبر، إثر تعرض دورية لهم لهجوم غرب حلب.

وقالت مصادر ميدانية إن عنصرا على الأقل قتل وأصيب ثلاثة آخرون بجروح، إثر هجوم نفذه عناصر من ميليشيا الدفاع الوطني على دورية للمخابرات الجوية في حي (ضاحية الأسد) غرب حلب دون معرفة الأسباب.

واعتقلت شرطة النظام السوري بحمص أمس، قيادياً في ميليشيا الدفاع الوطني بعد توجيه عدة تهم إليه من بينها تهديد المراكز الامنية والإخلال بالأمن.

وقالت مصادر ميدانية، إن دورية من شرطة قسم باب السباع في حمص داهمت مكان وجود القيادي في الدفاع الوطني “ثائر شعبان التكروني” واعتقلته واقتادته إلى القسم، وقد تبين أن سبب الاعتقال بعد قيام الاخير بالهجوم سابقاً على قسم باب السباع، وأخذ موقوف من نظارة القسم تحت تهديد السلاح، والهجوم على فرع مرور حمص وأخذ سيارة محجوزة بالفرع بالأسلوب نفسه.

وتشهد مناطق سيطرة النظام في عموم المحافظات السورية، انفلاتاً أمنياً نجم عنه تزايد نفوذ الميليشيات وانتشار مظاهر القتل والخطف والسرقة وغيرها من الجرائم الأخرى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *