الرئيسية / أخبار سوريا / الوحدات الكردية تقصف مواقع مستشارين أتراك غرب حلب والنظام يرتكب مجزرة بمعرة النعمان

الوحدات الكردية تقصف مواقع مستشارين أتراك غرب حلب والنظام يرتكب مجزرة بمعرة النعمان

الوحدات الكردية تقصف مواقع مستشارين أتراك غرب حلب والنظام يرتكب مجزرة بمعرة النعمان

الاتحاد برس:

لم تمض ساعات على دخولهم ريف حلب الغربي، تعرضت مواقع المستشارين الأتراك الذين دخلوا ريف حلب الغربي برفقة رتل لجبهة النصرة، لقصف مدفعي وصاروخي مصدره وحدات حماية الشعب في بلدة “الغزاوية” بريف عغرين شمال حلب.

وقالت مصادر ميدانية، إن الوحدات الكردية قصفت قلعة سمعان قرب دارة عزة أثناء تواجد العسكريين الروس داخلها، ما دفع فصائل الجيش الحر لإرسال تحذيرات بقصف عفرين وريفها

في حين شن الطيران الحربي غارات مكثفة استهدفت السوق الرئيسي في مدينة معرة المعمان بريف إدلب الجنوبي الأمر الذي أدى لمقتل 12 مدني كحصيلة اولية وإصابة وجرح العشرات.




ودخلت الدفعة الأولى من القوات التركية اليوم الأحد 8 تشرين الأول/أكتوبر، إلى الاراضي السورية بريف إدلب الشمالي واتجهت إلى ريف حلب الغربي برفقة أرتال تابعة لجبهة النصرة.

وقالت مصادر ميدانية، إن أول دفعة من القوات التركية دخلت إلى إدلب من معبر أطمة الحدودي، رافقها رتل عسكري لتحرير الشام، وفي الغالب فإن وجهتها مدينة دارة عزة بريف حلب الغربي

الدفعة الأولى من القوات التركية تألفت من ثلاث سيارات تقل جنود ومسؤولين أتراك، رافقها رتل عسكري لتحرير الشام من معبر أطمة الحدودي باتجاه دارة عزة بحلب وسط توقعات بأن يكون الوفد استطلاع أو لاجراء بعض التفاهمات تمهيداً لدخول الأليات التركية والمعدات اللازمة للتوجه للنقاط التي ستتمركز فيها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *