الرئيسية / رياضة / منتخب سورية يخسر أمام نظيره الأسترالي ورئاسة النظام تشكر الفريق.. ولم يخلع أحد ملابسه

منتخب سورية يخسر أمام نظيره الأسترالي ورئاسة النظام تشكر الفريق.. ولم يخلع أحد ملابسه

منتخب سورية خسر أمام نظيره الأسترالي ورئاسة النظام تشكر الفريق.. ولم يخلع أحد ملابسهمنتخب سورية يخسر أمام نظيره الأسترالي ورئاسة النظام تشكر الفريق.. ولم يخلع أحد ملابسه

الاتحاد برس:

خسر المنتخب السوري مباراته المصيرية في الملحق الآسيوي ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم بكرة القدم التي تنظمها روسيا العام القادم، وذلك أمام نظيره الأسترالي بهدفين مقابل هدف، علماً أن المنتخبين تعادلا في مباراة الذهاب التي أقيمت في ماليزيا (التي تستضيف مباريات المنتخب السوري) بنتيجة هدف لهدف.

بدأ المنتخب السوري التسجيل عبر المحترف مع نادي الأهلي السعودي عمر السومة في الدقيقة السادسة من الشوط الأول، وبعد سبع دقائق عادل المنتخب الأسترالي النتيجة، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل (هدف لهدف) وعلى النتيجة نفسها انتهى الوقت الأصلي للمباراة، ليلجأ المنتخبان إلى لعب شوطين إضافيين، تم في أولهما طرد لاعب المنتخب السوري محمود المواس، وفي الثاني سجل المنتخب الأسترالي هدف الفوز، وقد سجل هدفي المنتخب الأسترالي اللاعب تيم كاهيل.

رافقت المباراة أحداث مثيرة أهمها الركلة الحرة المباشرة التي سددها عمر السومة قبيل انتهاء الشوط الإضافي الثاني بنحو أربع دقائق، إذ ارتطمت الكرة بالقائم الأيمن للمنتخب الأسترالي، لينتهي بذلك حلم التأهل إلى نهائيات كأس العالم، وينتظر المنتخب الأسترالي خوض مباراتي ذهاب وإياب جديدة مع رابع التصفيات التأهيلية عن أمريكا الشمالية ودول الكاريبي (كونكاكاف) ومن المحتمل أن يكون منتخب الولايات المتحدة أو بنما أو هندوراس.

من جهتها رئاسة النظام السوري وجهت رسالة شكر لأعضاء المنتخب السوري قالت فيها: «كنتم الأبطال.. ورسمتم الفرحة على وجوه كل السوريين.. نسور قاسيون.. لكم كل التحية والتقدير». أما إدارة ملعب «ANZ» في مدينة سيدني الأسترالية فقد وزّعت على الجماهير بروشورات بشأن ما يحظر إدخاله إلى مدرجات الملعب ومن بينها الأعلام السابقة لسورية ومنها «علم الاستقلال (علم الثورة)».منتخب سورية يخسر أمام نظيره الأسترالي ورئاسة النظام تشكر الفريق.. ولم يخلع أحد ملابسه

وبشأن عارضة الأزياء السورية «عفراء حمشو» التي قالت إنها ستخلع ملابسها في بث مباشر على فيسبوك إن خسر المنتخب، فقالت إنها نشرت الفيديو على حسابها في إنستاغرام وأبدى بعض المتابعين امتعاضهم من عدم عثورهم على ذلك المقطع، أما العارضة الأخرى «صبا خضور» فقد أعفيت من خلع ملابسها لعدم فوز المنتخب السوري بهذه المباراة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *