الرئيسية / أخبار سوريا / بالصور: أهالي دارة عزة يرحبون بدخول الجيش التركي إلى مدينتهم

بالصور: أهالي دارة عزة يرحبون بدخول الجيش التركي إلى مدينتهم

بالصور: أهالي دارة عزة يرحبون بدخول الجيش التركي إلى مدينتهمبالصور: أهالي دارة عزة يرحبون بدخول الجيش التركي إلى مدينتهم

الاتحاد برس:

تناقل ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة 13 تشرين الأول/أكتوبر، صوراً قالوا إنها لأهالي دارة عزة وهم يرحبون بدخول الجيش التركي إلى مدينتهم بريف حلب الغربي.

وأظهرت الصور رفع الأهالي يافطات حملت عبارات ترحيبية باللغة التركية، إلى جانب صورة أخرى تظهر عدداً من الاطفال وهم يجلسون على إحدى المدرعات التركية في المدينة.

فيما عرضت صور أخرى، الآليات التركية في النقاط التي تم تحديدها للتمركز قرب دارة عزة في جبل الشيخ بركات، وقد أشار ناشطون إلى أن الهدف من التمركز في الجبل هو رصد مدينة عفرين التي تسيطر عليها قوات سوريا الديمقراطية بريف حلب الشمالي.

ودخل رتل من القوات التركية مؤلف من خمسين آلية إلى الأراضي السورية للإشراف على نقاط مراقبة بين محافظة إدلب ومنطقة عفرين التي تسيطر عليها قوات سورية الديمقراطية بريف حلب الشمالي الغربي، وذلك مساء أمس الخميس 12 تشرين الأول/أكتوبر.

ومنذ أيام دخل إلى مناطق سيطرة قوات المعارضة في محافظة إدلب وريف حلب الغربي مجموعات من الخبراء الأتراك رافقتها مجموعات مسلحة من قوات المعارضة، وذلك للاستطلاع ودراسة مناطق انتشار القوات التركية وفق ما ذكرت مصادر محلية، ومن المنتظر أن تصل طليعة القوات التركية إلى بلدة دارة عزة في ريف حلب الغربي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *