الرئيسية / أخبار سوريا / قوات سوريا الديمقراطية تقصف بلدة أطمة وتحرك للجيش التركي على الحدود

قوات سوريا الديمقراطية تقصف بلدة أطمة وتحرك للجيش التركي على الحدود

قوات سوريا الديمقراطية تقصف بلدة أطمة وتحرك للجيش التركي على الحدودقوات سوريا الديمقراطية تقصف بلدة أطمة وتحرك للجيش التركي على الحدود

الاتحاد برس:

قصفت قوات سوريا الديمقراطية اليوم الجمعة 13 تشرين الاول/أكتوبر، بلدة “أطمة” الحدودية بريف إدلب الشمالي، وذلك بعد ساعات من بدء دخول الجيش التركي إلى ريف إدلب وريف حلب الغربي.

وقالت مصادر ميدانية، إن أكثر من 9 قذائف سقطت على مقربة من تجمعات الجيش التركي على أطراف بلدة “أطمة”، في حين تم تسجيل تحركات جديدة للجيش التركي على طول الحدود قيل إنها استعداداًُ لدخول الدفعة الثانية من المدرعات إلى الأراضي السورية.

ودخل رتل من القوات التركية مؤلف من خمسين آلية إلى الأراضي السورية للإشراف على نقاط مراقبة بين محافظة إدلب ومنطقة عفرين التي تسيطر عليها قوات سورية الديمقراطية بريف حلب الشمالي الغربي، وذلك مساء أمس الخميس 12 تشرين الأول/أكتوبر.

ومنذ أيام دخل إلى مناطق سيطرة قوات المعارضة في محافظة إدلب وريف حلب الغربي مجموعات من الخبراء الأتراك رافقتها مجموعات مسلحة من قوات المعارضة، وذلك للاستطلاع ودراسة مناطق انتشار القوات التركية وفق ما ذكرت مصادر محلية، ومن المنتظر أن تصل طليعة القوات التركية إلى بلدة دارة عزة في ريف حلب الغربي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *