الرئيسية / لقاءات وحوارات / جيري ماهر لـ الاتحاد برس: حزب الله هاجمني بسبب نشاطي المستمر في فضح مشروعه

جيري ماهر لـ الاتحاد برس: حزب الله هاجمني بسبب نشاطي المستمر في فضح مشروعه

جيري ماهر لـ الاتحاد برس: حزب الله هاجمني بسبب نشاطي المستمر في فضح مشروعه

الاتحاد برس – خاص

تصدّر الوسم (#كلنا_جيري_ماهر) الذي أطلقه ناشطون في موقع “تويتر” قائمة “التريند” في الموقع، وذلك في سياق الرد من جهات متعددة عربية وغربية مع الباحث في راديو صوت بيروت “جيري ماهر” الذي يتعرض لهجوم شرس من قبل ميليشيا حزب الله بسبب مواقفه الرافضة لسياسة الحزب وتدخله في سوريا ومهاجمته إياه عدة مرات.

في حديث خاص لـ الاتحاد برس قال “جيري ماهر”: “الحملة التي أطلقها حزب الله ضدي سببها “النشاط المستمر في فضح مشروع الحزب في المنطقة ودعم السياسة السعودية الامريكية في مواجهة هذا المشروع ، اضافة إلى دعوة لقصف الضاحية الجنوبية والبقاع وأماكن تخزين سلاح الحزب وتحريك الرأي العام ضدهم في العالم العربي والغربي”.

يضيف: “نحن نعمل على مشروع صريح بالمواجهة الشاملة مع الحزب الذي قتل الاف السوريين واللبنانيين ويهدد استقرار لبنان والمنطقة اضافة الى التذاول المستمر من قبلهم على السعودية والبحرين”.




وحول الحملة التضامنية التي تم إطلاقها للرد على هجوم حزب الله عليه وعن الجهة التي ساهمت بها أو تبنتها، ذكر “ماهر” أن الحملة نظمها واطلقها الشعب السعودي والكويتيين، وشارك بها دبلوماسيين خليجيين وامراء من السعودية واعلاميين وكان لها اثر ايجابي ضاغط على حزب الله وبحسب معلوماتنا كان للحملة المضادة تأثير مضاد لحملة الحزب والحملة مستمرة حتى اليوم واشكر كل من شارك بها لانهم فعلاً اثبتوا عدم الاستعداد للتخلي عن الاصوات المعادية لحزب الله الارهابي في المنطقة.

ووعد “ماهر” بإطلاق حملات جديدة ضد الحزب قائلاً: “الحزب الذي اجداده غدروا بالحسين لن يرحمونا اليوم، لا يمكن الوثوق بالحزب الذي اغتال رفيق الحريري وشهداء ثورة الارز، انه حزب غادر..نحن مستمرون بحملاتنا لفضح الحزب والتحريض عليه حتى اسقاطه وسحب سلاحه وتحرير بيروت من ارهابه واعادة النظام للمؤسسات وخصوصاً العسكرية والامنية منها”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *