الرئيسية / أخبار سوريا / شرطة دبي تكرم شابة سورية بعد مساعدتها لمسنة و حفيدها

شرطة دبي تكرم شابة سورية بعد مساعدتها لمسنة و حفيدها

شرطة دبي تكرم شابة سورية بعد مساعدتها لمسنة و حفيدها

الاتحاد برس:

كرم القائد العام لشرطة دبي اللواء عبدالله خليفة المري، شابة سورية طالبة دكتوراه تدعى “زينة عبدالكريم أحمد”، بعد أنّ أنقذت امرأة مسنة (71 عاما) وحفيدها (9 سنوات) بعد أقدم مكتب عقاري على إخراجهما من مقر سكنها بالقوة.

و ساعدت الشابة السورية، امرأة مسنة بسبب عدم قدرتهما على سداد الإيجار وتركهما في الشارع، إذ بادرت السورية باستئجار غرفة فندقية لهما وسداد تكاليفها ثم تواصلت مع الجهات المختصة لحل مشكلتهما ومشكلة أم الطفل التي كانت موقوفة على ذمة قضية مالية.

وكرم القائد العام لشرطة دبي اللواء عبدالله خليفة المري الشابة السورية على موقفها الإنساني وحسن تصرفها بالتواصل مع الجهات المختصة من أجل حل مشكلتهما ومشكلة الأم.




وقالت صحيفة “الإمارات اليوم” إنّ “زينة أحمد اعتبرت ما قامت به هو واجب إنساني يقع على عاتق كل شخص يعيش على أرض الإمارات وينعم بأمنها واستقرارها منوهة بدور الجهات التي ساندت الأسرة وسهلت عملية عودتها إلى موطنها بصحبة الأم، مؤكدة اعتزازها بتكريمها من قبل شرطة دبي”.

والتقت زينة احمد بالجدة وحفيدها في الشارع وتعاطفت مع حالتهما وسارعت إلى حجز فندق لهما لمدة عشرة أيام ووفرت لهما الطعام والملبس على نفقتها الخاصة وتواصلت مع الجهات الرسمية وعرضت عليهم مشكلة العائلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *