الرئيسية / أخبار سوريا / مسؤولون في النظام: خمسة ملايين ليرة سورية تكلفة تشييع “عصام زهر الدين”

مسؤولون في النظام: خمسة ملايين ليرة سورية تكلفة تشييع “عصام زهر الدين”

مسؤولون في النظام: خمسة ملايين ليرة سورية تكلفة تشييع "عصام زهر الدين"مسؤولون في النظام: خمسة ملايين ليرة سورية تكلفة تشييع “عصام زهر الدين”

الاتحاد برس:

كشف مسؤولان في حكومة النظام السوري بدير الزور اليوم السبت 21 تشرين الاول/أكتوبر، عن التكاليف المالية لمراسم تشييع ودفن قائد حامية مطار دير الزور العسكري السابق “عصام زهر الدين” الذي قتل قبل أيام في دير الزور.

ونقل موقع “فرات بوست” عن مصادر خاصة به في محافظة دير الزور قولها، إن كلاً من مدير التربية بدير الزور المدعو “خليل العبيد” ومدير الخدمات الفنية المدعو “ناصر سبع الدير”، تكفلا بكامل مصاريف مراسم تشييع عصام زهر الدين التي جرت صباح أمس في السويداء، وقد بلغت التكاليف الإجمالية حوالي 5 ملايين ليرة سورية بحسب زعمهم لمقربين منهم.

وأضاف أن المسؤولين وبحسب حديثهما لمقربين، فإن عملهم هذا ما هو إلا جزء بسيط من رد الجميل لما وصفوه بتضحية “زهر الدين” بروحه في ديرالزور.

وقتل “زهر الدين” قبل أيام في ظروف أثارت جدلاً كبيراً، حيث أعلن النظام مقتله في “حويجة صكر” إثر انفجار لغم بسيارته، إلا أن رواية أخرى أكدت تعرضه لطلقة قناص مصدرها كمائن لحزب الله اللبناني وميليشيا النمر في حي هرابش، قبل أن تنتشر رواية جديدة مفادها مقتله على يد قوة أرسلتها اللجنة الأمنية التابعة للنظام بدير الزور من اجل اعتقاله بعد الاشتباك معها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *