الرئيسية / أخبار سوريا / عائلة مصرية تنقذ شاباً سورياً من الخطف بعد مطاردات هوليودية

عائلة مصرية تنقذ شاباً سورياً من الخطف بعد مطاردات هوليودية

عائلة مصرية تنقذ شاباً سورياً من الخطف بعد مطاردات هوليوديةعائلة مصرية تنقذ شاباً سورياً من الخطف بعد مطاردات هوليودية

الاتحاد برس:

أظهر شريط مصور تناقله مسخدمون وناشطون مصريون في موق التواصل الاجتماعي، إنقاذ عائلة مصرية لشاب سوري من محاولة خطف بعد مطاردة الخاطفين.

“يارا علاء الدين” وهو اسم مواطنة مصرية وإحدى أفراد العائلة التي طاردت السيارة، نشرت المقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحته روت ما حدث معها قائلةً: “لم أكن أتخيل أن أجد نفسي في هذا الموقع مع ابني وأمي وأبي وأختي .. كنا في شارع حسنين هيكل ولاحظنا سيارة يقودها ملثم، وبداخلها شخص يركل بأقدامه، ما دفع والدي للحاق بالسيارة، وبدأت بالصراخ للفت نظر المارة علهم يقدمون المساعدة”.

وأضافت: “بدأ شبان باللحاق بالسيارة، أحدهم بدراجة نارية، واستطعنا في النهاية الإمساك بهم، ليظهر أن المتختطف شاب سوري، وقد كنت اعتقدت أنه فتاة، بغض النظر عن الإصابات التي لحقت بنا وبسيارتنا حيث كنا نقوم بالاصطدام بسيارة الخاطفين في محاولة لإيقافها، قمنا بانتظار الشرطة وقدمنا إفاداتنا، فيما تمكن شبان من اللحاق بالمختطفين الملثمين والإمساك بهم”، مشيرة إلى أن “الشاب في العشرينيات من عمره وتعرض للضرب المبرح من قبل خاطفيه”.

وختمت رداً على التعليقات المعجبة بما فعلت، بالقول: “أشكركم على الدعوات الجميلة، ولو لم نستطع إنقاذ الشاب، لما استطعت النوم طوال حياتي، ولولا والدي لما استطعنا الإمساك بهم”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *