الرئيسية / العرب والعالم / أخبار العالم / السلطات الفرنسية تحاكم حفيد حسن البنا بتهمة التحرش والاغتصاب

السلطات الفرنسية تحاكم حفيد حسن البنا بتهمة التحرش والاغتصاب

السلطات الفرنسية تحاكم حفيد حسن البنا بتهمة التحرش والاغتصابالسلطات الفرنسية تحاكم حفيد حسن البنا بتهمة التحرش والاغتصاب

الاتحاد برس:

أحالت السلطات الفرنسية حفيد مؤسس جماعة الإخوان المسلمين وابن أحد المسؤولين الماليين في الجماعة “طارق سعيد رمضان”، بعد تقدم سيدة بشكوى ضده اتهمته فيها باغتصابها والاعتداء عليها جنسياً.

وبحسب مصادر فرنسية، فإن المرأة تدعى “هند عياري”، وقد تقدمت بشكوى ضد “رمضان” الذي يحمل الجنسية السويسرية وينحدر من أصول مصرية متهمة إياه بـ “اغتصابها والاعتداء عليها جنسياً “.

ونقلت صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية عن مصدر قضائي في الشرطة قوله،إن الشرطة في باريس ستحقق مع طارق رمضان في قضية “الاغتصاب والاعتداء الجنسي والتعنيف والتهديد بالقتل”، في حين تحدث موقع “ليبيراسيون” الفرنسي عن إحالة القضية لمكتب المدعي العام في باريس.

ووفقاً للمصدر ذاته، فإن الشكوى التي تقدمت بها “هند عياري” البالغة من العمر 40 عاما تضمنت اتهامات بارتكاب “جرائم اغتصاب واعتداءات جنسية وأعمال عنف متعددة وتحرش وتهديد” وقد نشرت المدعية “معياري” عبر صفحتها بفيسبوك: “أنها كانت ضحية لشيء خطير جدا قبل سنوات وبأنها لم تكشف يومها اسم المعتدي عليها بسبب “التهديدات التي وجهها إليها”.

وقالت: “تمردت بعد ذلك وصرخت في وجهه طالبة منه أن يتوقف فشتمني وصفعني وضربني”. وتابعت “أؤكد اليوم أن الزبير ليس سوى طارق رمضان”.

ويبلغ “رمضان” 55 عاماً ويحمل الجنسية السويسرية، ووالده “سعيد رمضان” هو (صهر) المؤسس العام للجماعة “حسن البنا”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *