الرئيسية / الشرق الأوسط / فضيحة جديدة تعصف بحزب الله في الضاحية الجنوبية والسبب صفقات مخدرات فاشلة

فضيحة جديدة تعصف بحزب الله في الضاحية الجنوبية والسبب صفقات مخدرات فاشلة

فضيحة جديدة تعصف بحزب الله في الضاحية الجنوبية والسبب صفقات مخدرات فاشلةفضيحة جديدة تعصف بحزب الله في الضاحية الجنوبية والسبب صفقات مخدرات فاشلة

الاتحاد برس:

بعد سلسلة فضائح لحقت به مؤخراً من بينها انتحار أحد عناصثره بفعل الأزمة المالية وعدم تسديد مستحقاته المالية رغم خدمته الطويلة معه، وصولا لصفقات المخدرات التي يقوم بعا الحزب لتغطية نفقات عناصره، كشفت مصادر عن قيام حزب الله بطرد عناصر له من الخدمة وإنهاء خدمتهم معه وتسريحهم بشكل كامل.

وبحسب المصادر فإن الحزب سرح في شهر أيلول الماضي نحو 168 من عناصره بينهم قياديين في كتائب الرضوان التي تمثل قوات النخبة فيه، والسبب يعود لأزمة مالية جديدة بدأت تعصف بالحزب بعد أن خسر نحو 9 صفقات مخدرات كان يهربها إلى الخليج واليمن والعراق بلغت قيمتها بآلاف الدولارات.

ووفقا للمصادر ذاتها، فإن صفقتي المخدرات اللتان تم ضبطهما قبل شهرين إحداهما بمطار الملك خالد والآخر بمطار الملك عبد المحسن كان حزب الله وراءهما وفقا للمصدر وان خسارته كانت فادحة في تلك الصفقتين إضافة لصفقات أخرى تم إحباطها عبر الموانئ الإماراتية والبحرينية.

يذكر أن قسم الجمارك في مطار الملك خالد الدولي في العاصمة السعودية “الرياض”، ضبط بتاريخ 6 آب/أغسطس، عشرات الحبوب المخدرة (هيروئين) داخل أحشاء أحد المسافرين.

وذكر مدير عام جمارك مطار الملك خالد الدولي “محمد العقيل”، إن الجمارك اشتبهت بأحد الركاب الذين وصلوا لإنهاء إجراءاتهم الجمركية وقامت بإخضاعه للتفتيش الذاتي، حيث تم عرضه على جهاز الكشف بالأشعة “فحص الأحشاء”، ليعثر بداخل أحشائه على (80) كبسولة بداخلها مادة الهيروين المخدر بلغ وزنها (633) جراماً فيما اتخذت حيالها الاجراءات اللازمة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *