الرئيسية / الشرق الأوسط / سعد الحريري يزور الإمارات ويتوجه إلى البحرين والسنيورة يؤكد اتصاله به

سعد الحريري يزور الإمارات ويتوجه إلى البحرين والسنيورة يؤكد اتصاله به

سعد الحريري يزور الإمارات ويتوجه إلى البحرين والسنيورة يؤكد اتصاله بهسعد الحريري يزور الإمارات ويتوجه إلى البحرين والسنيورة يؤكد اتصاله به

الاتحاد برس:

زار رئيس الوزراء اللبناني المستقيل “سعد الحريري” اليوم الثلاثاء 7 تشرين الثاني/نوفمبر، دولة الإمارات العربية المتحدة بعد لقائه أمس بالعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

وذكرت وسائل إعلام سعودية، أن رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري سافر إلى الإمارات العربية المتحدة وهبطت طائرته في مطار العاصمة أبو ظبي، قبل ان يغادرها قبل ساعات في طريقه إلى العاصمة البحرينية “المنامة”.

من جهته رئيس الوزراء اللبناني الأسبق “فؤاد السنيورة”، قال إن “سعد الحريري” الذي أعلن من السعودية استقالته من رئاسة الوزراء يوم السبت الماضي سيعود إلى لبنان.

وقال السنيورة من القصر الجمهوري في بعبدا وفق ما ذكرت صحيفة المستقبل اللبنانية: “الحريري عائد وموقفنا دائما الى جانبه وسنرشّحه لرئاسة الحكومة.. مسألة عودة الرئيس الحريري هي أولوية ومن الضروري التبصّر والتنبّؤ بالمخاطر التي يعشيها لبنان”، مشيراً إلى أنه على تواصل مع الحريري وآخر اتصال به كان البارحة.

وأضاف: “لا بد من احترام القرارات الدولية والعربية ومعالجة الوضع بالوحدة والعودة الى إعلان بعبدا”، داعياً في الوقت نفسه لـ “التبصر والعمل” على معالجة الخلل الداخلي المتراكم وكذلك الخارجي والعودة لعدم الانحياز والحياد واستعادة الدولة القوية وفق تعبيره.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *