الرئيسية / العرب والعالم / أخبار العالم / مصادر أمريكية: منفذ هجوم الكنيسة في تكساس جندي سابق في القوات الجوية الأمريكية

مصادر أمريكية: منفذ هجوم الكنيسة في تكساس جندي سابق في القوات الجوية الأمريكية

مصادر أمريكية: منفذ هجوم الكنيسة في تكساس جندي سابق في القوات الجوية الأمريكيةمصادر أمريكية: منفذ هجوم الكنيسة في تكساس جندي سابق في القوات الجوية الأمريكية

الاتحاد برس:

قالت مصادر إعلام أمريكية، إن منفذ هجوم الكنيسة في ولاية تكساس الامريكية قبل يومين هو جندي سابق في القوات الجوية الأمريكية.

وقالت صحيفة “واشنطن بوست” الامريكية، إن منفذ الهجوم يدعى “ديفين باتريك كيلي” ويبلغ من العمر نحو 38 عاماً وكان جندي في القوات الجوية الأمريكية سابقاً، إلا أنها لم تذكر دوافع الهجوم التي ما زالت غامضة حتى اللحظة.

في سياق ذلك قال الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”، إنه في هجوم تكساس تم تفادي الأسوأ بفضل توفر سلاح لدى أحد الأشخاص الذي قتل المهاجم.

ودخل المهاجم حرم الكنيسة يوم الأحد الماضي في الساعة 11:30 تقريبا بالتوقيت المحلي وأطلق النار عشوائيا على المصلين الذين بلغ عددهم حوالي 50 شخصاً ما أدى لمقتل 27 شخصاً إضافة للعديد من الجرحى.

وتأتي مجزرة تكساس بعد خمسة أسابيع فقط من حادث إطلاق النار في لاس فيغاس الذي أدى إلى مقتل 58 شخصا، وحرك الجدل حول تنظيم حيازة الأسلحة النارية. وكان هذا الحادث الاعتداء الذي يوقع أكبر عدد من القتلى في تاريخ البلاد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *