الرئيسية / رياضة / بالفيديو: الرئيس الفنزويلي يلعب تحت قيادة مارادونا

بالفيديو: الرئيس الفنزويلي يلعب تحت قيادة مارادونا

بالفيديو: الرئيس الفنزويلي يلعب تحت قيادة مارادونابالفيديو: الرئيس الفنزويلي يلعب تحت قيادة مارادونا

الاتحاد برس:

شارك ساحر كرة القدم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، إلى جانب الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، أمس الثلاثاء، في مباراة بكرة القدم، في العاصمة الفنزويلية كاراكاس.

مارادونا تربطه علاقات جيدة مع الرئيس الفنزويلي، فبعد المباراة التي جرت على هامش بطولة للأطفال في العاصمة، قدم مادورو صورة لمارادونا تجمعه بالرئيس السابق لفنزويلا هوغو تشافيز، بالإضافة لقميص منتخب فنزويلا لكرة القدم يحمل الرقم 10 وهو الرقم الذي لعب به مارادونا طوال مسيرته.

من جانبه عبر مارادونا عن علاقته بالرئيس فقال: “نحن جميعا جنود نيكولاس، أنا جئت لمساندة مادورو ورأيته قويا، كما عرفته طوال حياته”.

مادورو أعلن في حفل رسمي حضره مارادونا الذي يزور فنزويلا: “سألعب تحت قيادة دييغو أرماندو مارادونا، في الخلف، في الدفاع. أنا جيد في الدفاع وتسديد ركلات الجزاء”، دون أن يعطي تفاصيل أكثر.

كذلك كان مارادونا قد وقع في وقت سابق عقداً في العاصمة الفنزويلية مع القناة التلفزيونية ‹تيليسور› لإنتاج برنامج خلال مونديال روسيا الصيف المقبل. سيطلق عليه ‹من يد رقم 10› في إشارة إلى الهدف الذي سجله مارادونا بيده في مرمى الإنجليز في مونديال المكسيك 1986 والذي توّجت الأرجنتين بلقبه.

كما سبق لمارادونا العمل مع قناة ‹تيليسور› في النسخة الأخيرة لكأس العالم في البرازيل العام 2014.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *