الرئيسية / أخبار سوريا / ولاية هاتاي تدعو جميع السوريين لتحديث قواعد بياناتهم وتهدد بعقوبات صارمة

ولاية هاتاي تدعو جميع السوريين لتحديث قواعد بياناتهم وتهدد بعقوبات صارمة

ولاية هاتاي تدعو جميع السوريين لتحديث قواعد بياناتهم وتهدد بعقوبات صارمةولاية هاتاي تدعو جميع السوريين لتحديث قواعد بياناتهم وتهدد بعقوبات صارمة

الاتحاد برس:

دعت ولاية هاتاي التركية اليوم الأربعاء 8 تشرين الاول/اكتوبر، جميع السوريين الذين لم يخضعوا لعملية “تحديث البيانات”، تسجيل أنفسهم في مكتب الهجرة والقيود بمحافظات (أنطاكيا واسكندرون) بأقصى سرعة ممكنة.

وقالت الولاية في بيان لها اليوم الأربعاء، إن المديرية العامة لإدارة الهجرة التركية تخطط لإنهاء تحديث بيانات السوريين المشمولين ضمن الحماية المؤقتة حتى نهاية هذا العام، مشيرة إلى أنه يتعين على كافة السوريين في المناطق التابعة للولاية، مراجعة مديريات النفوس لتسجيل العناوين أو تحديثها وفقا لنظام المواعيد الإلكترونية وعلى وجه السرعة.

وتوعدت الولاية في بيانها، أي شخص يتقاعس عن إبلاغ مديريات النفوس بعناوين سكنهم الحالي، سيتم وضع قيود كاملة أو جزئية على الخدمات الصحية التي يحصل عليها، كما سيتم فرض غرامة مالية قيمتها 50 ليرة تركية (حوالي 13 دولارا أمريكيا) لكل شخص لا يبلغ عنوان سكنه إلى الجهات المذكورة خلال مدة أقصاها 20 يوم عمل وفق بيان الولاية.

علاوة على ذلك سيتم أيضا فرض غرامة مالية قيمتها 1000 ليرة تركية (حوالي 257 دولارا أمريكيا) لكل شخص يزود الجهات المذكورة بمعلومات مغايرة للحقيقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *