الرئيسية / أخبار سوريا / المعارضة تعتقل تاجر سلاح على صلة بداعش شمال حلب خلال محاولته الفرار إلى تركيا

المعارضة تعتقل تاجر سلاح على صلة بداعش شمال حلب خلال محاولته الفرار إلى تركيا

المعارضة تعتقل تاجر سلاح على صلة بداعش خلال محاولته الفرار إلى تركيا شمال حلبالمعارضة تعتقل تاجر سلاح على صلة بداعش شمال حلب خلال محاولته الفرار إلى تركيا

الاتحاد برس:

أظهر شريط مصور نشره فصيل “أحرار الشرقية” التابع لقوات المعرض المنضوي ضمن غرفة عمليات “درع الفرات”، اعتقال تاجر سلاح على صلة بتنظيم “داعش” بريف حلب لشنالي خلال محاولته الفرار إلى تركيا.

وقالت مصادر ميدانية، إن فصيل احرار الشرقية اعتقل تاجر السلاح “أحمد مؤيد الراوي” أحد كبار تجار السلاح التابعين لتنظيم داعش واليد اليمنى للمدعو “صدام الجمل” بحسب شهود عيان.

في حين اتهم موقع فرات “بوست”، فصيل احرار الشرقية بإطلاق سراح الأخير بعد فترة قصيرة من اعتقاله لقاء مبلغ مالي قدره 35 الف دولار لكل من “أبو رسول وأبو عبد الرحمن أحرار شرقية” وهما مسؤولان أمنيان في الفصيل، ليرد الفصيل بفيديو يظهر “الراوي” وهو يكذب (الشائعات) حول تركه طليقاً بعد دفع المبلغ المذكور.

وقبل يومين مكنت السلطا التركية من اعتقال مسؤول زكاة داعش في مدينة الميادين مع مرافقه، خلال محاولتهما استخراج بطاقة حماية مؤقتة “كمليك” من إحدى دوائر الهجرة، حيث تم الإبلاغ عنهما ليقوم عناصر الأمن باعتقالهما واقتيادهما للتحقيق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *