الرئيسية / منوعات / متسول كريم ينفق 20 دولاراً لتعود إليه بالآلاف

متسول كريم ينفق 20 دولاراً لتعود إليه بالآلاف

متسول كريم ينفق 20 دولاراً لتعود إليه بالآلافمتسول كريم ينفق 20 دولاراً لتعود إليه بالآلاف

الاتحاد برس:

صدفة محضة قادت مشرداً يدعى جون بوبيت ليدفع آخر ما كان معه ثمناً لوقود سيارة امرأة من نيوجيرسي، إلا أنه لم يمكن يعلم أن نافذة الحظ فتحت عليه، وأنه سيتلقى أكثر من 348 ألف دولار من المساعدات الخيرية.

إذ قررت المرأة التي انقطعت من الوقود، أن تبدأ حملة لجمع الأموال له لمكافأته على كرمه. وبالفعل دشنت كيت ماكلور (27 عامًا) صفحة على موقع ‹جو فاند مي دوت كوم› وجمعت 348094 دولارًا حتى ظهر يوم الجمعة، ومازال هذا الرقم يتزايد باستمرار. وكان الهدف الأساس للحملة الوصول لـ 10 آلاف دولار.

المشرد بوبيت عرف نفسه أنه فرد سابق من مشاة البحرية الأمريكية، ومسعف، وعمره 34 عامًا، ذكرت تقارير نشره الموقع الذي احتضن الحملة التي جعلت منه مليونيراً.

السيدة ماكلور سردت الحادثة التي حصلت معها، حيث كانت تقود سيارتها على طريق بين ولايتين خلال ليلة الشهر الماضي عندما نفد البنزين من سيارتها، لكنها التقت جالساً على قارعة الطريق مع علامة تسول، وكيف أنها تفاجأت بطلبه منها العودة إلى سيارتها وأغلق أبوابها، لم تمض دقائق حتى عاد المستول بعبوة بنزين حصلها بدفع آخر 20 دولار لديه وهو مطمئن أن السيدة ستصل إلى منزلها.

رد الجميل كان سريعاً إذ عادت ماكلور إلى المستول الكريم بملابس دافئة وبعض النقود، وقررت مع زوجها المطاف بدء جهود رسمية لجمع أموال لإيجار بيت، وثمن سيارة، ونفقات أخرى للرجل حتى يجد وظيفة. وشارك في التبرع للرجل أكثر من 12 ألف شخص حتى الآن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *