الرئيسية / أخبار سوريا / مقاتلات النظام تقصف خطوط التماس في جوبر وتقتل العشرات من عناصرها

مقاتلات النظام تقصف خطوط التماس في جوبر وتقتل العشرات من عناصرها

مقاتلات النظام تقصف خطوط التماس في جوبر وتقتل العشرات من عناصرهامقاتلات النظام تقصف خطوط التماس في جوبر وتقتل العشرات من عناصرها

الاتحاد برس:

قتل وجرح العشرات من قوات النظام اليوم السبت 25 تشرين الثاني/نوفمبر، إثر قصف المقاتلات الحربية لخطوط التماس في حي جوبر بعدة غارات جوية.

إذ قتل نحو 25 عنصراً من قوات النظام وأصيب أكثر من 60 آخرين إصابات متفاوتة الخطورة، إثر قصف بالصواريخ الفراغية على خطوط الاشتباك في حي جوبر، حيث فشلت قوات النظام التي تشن هجوماً منذ ليلة أمس، في اقتحام الحي الذي يعد آخر جيب للمعارضة شرقي دمشق رغم ضراوة الاشتباكات.

وعلى الجانب الآخر، فشلت قوات النظام خلال محاولة جديدة وصفت بـ “الأوسع” في اقتحام منطقة “حوش الضواهرة” في الغوطة الشرقية، وسط معارك عنيفة تخوضها أحرار الشام مع قوات النظام في محيط إدارة المركبات قرب مدينة حرستا بالغوطة الشرقية، فيما ألقى الطيران المروحي نحو 16 برميلاً متفجراً على بلدة “بيت جن” في الغوطة الغربية.

يذكر ان قوات النظام تحاول منذ أكثر من شهرين، اقتحام حي جوبر آخر معاقل المعارضة بمدينة دمشق وذلك بعد تمكنها من حصار أحياء برزة والقابون وتشرين وإخضاعهما لتسوية أفضت لتهجير سكانهم إلى إدلب والشمال السوري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *