الرئيسية / الشرق الأوسط / شارون ستون والقذافي.. ضاجعته مقابل خمسة ملايين فخسرت عشرة؟

شارون ستون والقذافي.. ضاجعته مقابل خمسة ملايين فخسرت عشرة؟

شارون ستون والقذافي.. ضاجعته مقابل خمسة ملايين فخسرت عشرة؟شارون ستون والقذافي.. ضاجعته مقابل خمسة ملايين فخسرت عشرة؟

الاتحاد برس:

اكتشفت لجنة التحقيق بثروة الرئيس الليبي المقتول “معمر القذافي” عن قضية جديدة، ألا وهي ممارسة الجنس مع الممثلة الأمريكية المشهورة “شارون ستون”، مقابل 5 ملايين دولار ، على أنّ تمضي الأخيرة ليلتين في ليبيا وتمارس الجنس مع القذافي.

وتداولت عدة مواقع القصة منها موقع “الديار”، حيث قال في تقرير، إنّ إعجاب القذافي منذ 30 سنة بستون كان رهيبا، وبعد وساطات مع شركات أمريكية في هوليوود وكاليفورنيا، وافقت ستون الطلب و جاءت إلى ليبيا وأمضت الليلتين ومارست الجنس مع القذافي الذي قام بتصوير كل حفلات الجنس معها من أجهزة غير مكشوفة لم تعرف بها شارون ستون وبعد يومين قبضت 5 ملايين دولار وسافرت بطائرة خاصة على حساب القذافي إلى كاليفورنيا.

إلى أنّ اكتشفت لجنة التحقيق القصة منذ فترة وقامت بالاتصال بستون، وأعلموها أن لم تدفع 10 ملايين دولار فإنهم سينشرون الفيلم عبر يوتيوب، فاضطرت أنّ ترسل محاميا إلى باريس وهناك جاء ممثلو الحكومة الليبية وقبضوا 10 ملايين دولار وسلمّوا الأفلام.

إذ تعهدت اللجنة بعدم نشر الفيديوهات في المستقبل و إذا كان هنالك نسخة أخر فيتم إتلافها، ودفع 50 مليون دولار بند جزائي إذا نشرت الحكومة الليبية الأفلام الخلاعية بين القذافي وشارون ستون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *