الرئيسية / رياضة / رونالدو يتعادل مع ميسي .. هل تعرف التفاصيل؟

رونالدو يتعادل مع ميسي .. هل تعرف التفاصيل؟

رونالدو يتعادل مع ميسي .. هل تعرف التفاصيل؟رونالدو يتعادل مع ميسي .. هل تعرف التفاصيل؟

الاتحاد برس:

حمى تحقيق الأرقام والألقاب العالمية بين النجمين الدوليين النجم البرتغالي ولاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو وغريمه التقليدي النجم الأرجنتيني وهداف برشلونة ليونيل ميسي، ما تزال مستعرة.

لم يكد يمض أسبوعين على معادلة ميسي رقم منافسه في جوائز الحذاء الذهبي التي نالها للمرة الرابعة، حتى نجح الخصم رونالدو، الخميس، بمعادلة الأول بعدد الكرات الذهبية، حيث حصل عليها للمرة الخامسة.

الفوز جاء نظراً لإنجازات رونالدو الكبيرة خلال العام الكروي 2016/2017، سواء على الصعيد المحلي أو القاري أو الدولي مع منتخب بلاده، وفق الجهة المنظمة للمنافسة.

إذ تمنح مجلة ‹فرانس فوتبول› هذه الجائزة بمعزل عن جائزة أفضل لاعب في العالم التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وكانت من نصيب رونالدو في الأعوام 2008 و2013 و2014 و2016، أما ميسي فقد فاز فيها في الأعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015.

كما فاز رونالدو، البالغ من العمر 32 عاما، في أكتوبر الماضي بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم، متفوقا على ميسي، والبرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي.

هذا وكان رونالدو قد قاد فريقه ريال مدريد في الموسم الماضي للحصول على لقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ 2012، والاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *