الرئيسية / أخبار سوريا / مصرع قيادي من ميلشيا فاطميون في معارك مع داعش بريف دير الزور

مصرع قيادي من ميلشيا فاطميون في معارك مع داعش بريف دير الزور

مصرع قيادي من ميلشيا فاطميون في معارك مع داعش بريف دير الزورمصرع قيادي من ميلشيا فاطميون في معارك مع داعش بريف دير الزور

الاتحاد برس:

لقي قيادي في ميلشيا لواء فاطميون الأفغاني، يدعى علي رضا تافزولي مصرعه، أثناء المعارك مع تنظيم ‹داعش› على أطراف مدينة البوكمال، شرقي دير الزور.

كما وثق نشطاء عشرات المقاتلين والقياديين من المليشيات الطائفية، التي جلبتها إيران للقتال إلى جانب قوات النظام، خلال الأسابيع الفائتة، في محيط مدينة البوكمال والبادية السورية.

في سياق قريب، أكدت مصادر محلية إن النقيب علاء محمود من قوات النظام قتل في معارك مع تنظيم ‹داعش›، بالقرب من مدينة الميادين شرقي دير الزور، مشيرة أنه من مرتبات الحرس الجمهوري، وهو من محافظة حمص، ولفتت إلى أن قوات النظام، استقدمت تعزيزات عسكرية من القوات الخاصة، من محافظة دمشق إلى بادية ريف دير الزور الجنوبية.

هذا وكان نحو 30 عنصراً من قوات النظام، قتلوا خلال الأيام الماضية، في المعارك الدائرة بين تنظيم ‹داعش› وهذه القوات، في الريف الشرقي لدير الزور، كما قتل قبل ثلاثة أيام؛ أربعة عناصر من مليشيا الحرس الثوري الإيراني، ومليشيا لواء فاطميون الأفغاني، خلال مواجهات مع تنظيم ‹داعش› في ريف دير الزور الشرقي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *