الرئيسية / الخليج العربي / قرقاش: حزب الإصلاح اليمني فك ارتباطه بالإخوان

قرقاش: حزب الإصلاح اليمني فك ارتباطه بالإخوان

قرقاش: حزب الإصلاح اليمني فك ارتباطه بالإخوانقرقاش: حزب الإصلاح اليمني فك ارتباطه بالإخوان

الاتحاد برس:

أوضح وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، أنّ حزب الإصلاح اليمني أعلن فك ارتباطه بالإخوان المسلمين، مطالباً “باختبار النوايا وتغليب مصلحة اليمن ومحيطه العربي لتحقيق أمن المنطقة”.

جاء ذلك في تغريدة لقرقاش على صفحته الشخصية في موقع “تويتر، إذ قال إنّ “حزب الإصلاح اليمني أعلن مؤخراً فك ارتباطه بتنظيم الإخوان الإرهابي”، مضيفاً :”أمامنا فرصة لاختبار النوايا وتغليب مصلحة اليمن ومحيطه العربي”، مؤكّداً “نعمل بمرونة وهدفنا أمن المنطقة واستقرارها”.

كما كتب في منشور آخر: “القيادة السعودية هي بوصلة عملنا ضمن التحالف العربي في مواجهة الإرهاب والأطماع الإيرانية”، وأضاف “شراكتنا وجودية ومبدئية، ومعا سننجح وننتصر”.

في سياقٍ آخر، أعلن الجيش اليمني تحرير مواقع جديدة بين محافظتي الجوف وصعدة معقل ميليشيات الحوثيين شمالي البلاد، وذلك بعد أنّ عزّز الجيش اليمني قواته في محافظة صعدة، خلال اليومين الماضيين، بلواءين عسكريين بهدف التقدم نحو مركز المحافظة والسيطرة عليها.

إذ قال المتحدث الرسمي للمنطقة العسكرية السادسة في الجيش اليمني، عبد الله الأشرف، إنّ القوات اليمنية حرّرت منطقة الخليقا الواقعة بين محافظتي الجوف وصعدة، والتي كانت واقعة تحت سيطرة الحوثيين، مضيفاً أنّ “قوات الجيش في محافظة الجوف التحمت بالقوات القادمة من منفذ البقع الحدودي بمحافظة صعدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *